النهار
الأحد 21 يوليو 2024 06:59 مـ 15 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري وكيل ”صحة البحيرة”: مواجهة المشكلات على أرض الواقع ووضع الحلول الفورية لها غدا.. اغلاق شاطئ بورسعيد ومنع نزول المصطافين لحين اشعار آخر العجوزي والقحطاني يبحثان بالقاهرة افاق التعاون المشترك بين الصندوق العربي للمعونة الفنية للدول الأفريقية والمنظمة العربية للتنمية الإدارية التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول لمباراة المصري والمقاولون بالدوري عقبات التمويل القاري تسيطر علي القمة الأفريقية الإقتصادية في أكرا ” الشمول المالي ” دورة تدريبية بجامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية نائب رئيس الشركة للاتفاقيات والاستكشاف ايجاس يشهد زيارة ميدانية وتفقد العمليات داخل الموقع وعقد لقاء مع العاملين محافظ أسيوط: مصر الخير سددت ديون 86 غارم وغارمة خلال 6 أشهر بتكلفة مليون و735 ألف جنيه رئيس جامعة المنوفية يعقد الإجتماع الشهري للجنة المختبرات والأجهزة العلمية ”أون لاين” رسالة شكر من أحمد حجازي لـ لنادي الاتحاد السعودي إزالة 11 حالة تعدي على أراضي زراعية ومخالفات بناء بمراكز أسيوط

فن

تركي آل الشيخ يجتمع بكريم عبد العزيز وحلمي ومروان حامد.. ويعلق: هناك مفاجآت كبيرة

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، عن اجتماعه مع الفنان أحمد حلمي، والفنان كريم عبد العزيز، والمخرج مروان حامد.

ومن المقرر أن يشهد موسم الرياض مفاجآت عديدة بعد هذا الاجتماع، حسبما قال آل الشيخ، خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وكتب آل الشيخ: “أنهيت منذ قليل اجتماع مهم مع النجم الكبير كريم عبد العزيز، والنجم الكبير أحمد حلمي، والمخرج الكبير مروان حامد ورئيس اللجنه الفنيه لصندوق Big time الأستاذ أحمد بدوي وفريق GEA وموسم الرياض”.

وتابع “هناك مفاجآت كبيرة سترى النور إن شاء الله وسيتم الإعلان عنها قريبا، GEA وموسم الرياض يرعوا الإبداع أينما كان”.

حفل وردة في جدة

والجدير بالذكر أن أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، عن إقامة حفل جديد خاص لعشاق الفنانة وردة الجزائرية، في مدينة جدة.

ومن المقرر أن يشارك في الحفل الذي يقام في 4 يوليو المقبل، الفنانة أصالة نصري، الفنانة نانسي عجرم، الفنانة ريهام عبد الحكيم، والفنانة عبير نعمة، وسيقود الأوركسترا الموسيقية المايسترو وليد فايد.

موضوعات متعلقة