النهار
الأربعاء 17 يوليو 2024 07:31 مـ 11 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

تركي آل الشيخ يقارن نجاح «ولاد رزق 3» بفيلم «أبي فوق الشجرة» في الستينيات.. ما القصة؟

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، إن فيلم ولاد رزق 3 سيكون من ضمن الأفلام التي حطمت الأرقام في شباك التذاكر مقارنة بأفلام السندريلا وعبد الحليم حافظ.

وكتب تركي آل الشيخ، منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال: أفلام كثيرة نجحت ولكن أفلام قليلة تركت بصمة وحطمت الأرقام في شباك التذاكر.

إيرادات ولاد رزق 3

وحقق فيلم ولاد رزق 3 أرقامًا قياسية في إيراداته سواء في مصر أو الوطن العربي، إذ كسر العمل حاجز الـ 100 مليون جنيه في أسبوع، وكتب تركي آل الشيخ، منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال فيه: إيرادات ولاد رزق 3 اليوم 21.5 مليون جنيه يعني حقق 114 مليون جنيه في 8 أيام في مصر فقط، أول فيلم في التاريخ يحصد هذا الدخل ويكسر حاجز الـ 100 مليون في أسبوع.

فيلم ولاد رزق 3

يشار إلى أن فيلم ولاد رزق 3 بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، سيد رجب، محمد لطفي، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم عبدالعزيز، تايسوف فيوري وآخرين.

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 في هذا الجزء أنه بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، وفي يوم من الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

موضوعات متعلقة