النهار
الخميس 18 يوليو 2024 01:36 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قيادات حزب حماة الوطن بالبحيرة يهنئون الدكتورة جاكلين عازر بالمنصب الجديد الفيفا يكشف مركز منتخب مصر في التصنيف العالمي رئيس جامعة المنوفية يلتقي وفد المجلس العربى للتدريب والإبداع الطلابى تأجيل محاكمة سفاح التجمع لجلسة 13 أغسطس للاطلاع والمرافعة البورصة تقرر إعادة التعامل على أسهم 3 شركات مقيدة جولد بيليون: سوق الذهب في مصر يترقب نتائج اجتماع البنك المركزي المصري اقتصاديون يتوقعوا لـ”النهار” تثبيت المركزي لأسعار الفائدة اليوم.. والتخفيض تدريجياً لها بعد ذلك قبل لقاء الليلة.. تاريخ مواجهات الزمالك مع بروكسي في كأس مصر ياسمين رئيس بطلة الجزء الثاني من مسلسل صوت وصورة انسحاب دفاعه بسبب فيديوهاته الإباحية.. إستكمال محاكمة «سفاح التجمع» لاتهامه بقتل 3 سيدات نفاد تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز في قمة الدوري الممتاز رغم ارتفاع أسعارها الدفاع الصينية :المناورات البحرية المشتركة ساهمت في تعزيز الثقة بين الأسطولين الصيني والروسي

فن

قبل عرضها بالسعودية.. تركي آل الشيخ يكشف البرومو الرسمي لمسرحية ”ملك والشاطر” بطولة يسرا وأحمد عز

مسرحية ملك والشاطر
مسرحية ملك والشاطر

طرح المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، البرومو الرسمي للعرض المسرحي "ملك والشاطر" بطولة يسرا وأحمد عز، والذ من المقرر عرضها على مسرح بكر الشدي من 26 يونيو حتى 6 يوليو المقبل.

ونشر تركي آل الشيخ، البرومو عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوإنستجرام، وأظهر البرومو أبطال العمل أثناء إجرائهم بروفات العرض المسرحي، كما حرصن خلال البرومو على دعوة الجمهور لحضور العرض المسرحي، وعلق قائلاَ:«لا تفوتكم مسرحيه ملك والشاطر للنجمه الكبيرة يسرا والنجم الكبير احمد عز على مسرح بكر الشدي من 26 يونيو حتى 6 يوليو».

مسرحية ملك والشاطر

تدور أحداث مسرحية ملك والشاطر، حول الشاب حسن، الذي يخوض مغامرة كبيرة للحصول على الصاع الأسود، وهو المهر الذي طلبته الملكة ست الكل، لكي يتزوج من شقيقتها كما سيشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات، فهل يستطيع الحصول على المهر والزواج من حبيبته؟ وما هي اللعنة التي حلت بالملكة؟.

ويشارك في مسرحية ملك والشاطر بجانب الفنان أحمد عز، والفنانة يسرا، عدد كبير من النجوم، وعلى رأسهم: الفنان سيد رجب، وشيماء سيف، ومصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والمسرحية من تأليف وإخراج محمد المحمدي.