النهار
الأحد 21 يوليو 2024 07:28 مـ 15 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ضربة موجعة لكولر..انتهاء موسم نجم الأهلي بسبب الإصابة بشأن بقاءه.. مانشستر يونايتد يصدم المغربي سفيان أمرابط محافظ الدقهلية : رفع كفاءة مكتبة مصر وصيانتها والاستغلال الأمثل لكافة محتوياتها جامعة المنصورة تنظم ندوة توعوية حول مخاطر التدخين والمخدرات خلال ”الملتقى الأول لتحالف جامعات إقليم الدلتا” الطب العلاجى يتفقد مستشفى بلقاس العام موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري وكيل ”صحة البحيرة”: مواجهة المشكلات على أرض الواقع ووضع الحلول الفورية لها غدا.. اغلاق شاطئ بورسعيد ومنع نزول المصطافين لحين اشعار آخر وزير البترول يعقد اجتماعاً مشتركاً مع وزير الكهرباء وزير الطاقة السعودية في مقر وزارة الطاقة بالرياض لعجوزي والقحطاني يبحثان بالقاهرة افاق التعاون المشترك بين الصندوق العربي للمعونة الفنية للدول الأفريقية والمنظمة العربية للتنمية الإدارية التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول لمباراة المصري والمقاولون بالدوري عقبات التمويل القاري تسيطر علي القمة الأفريقية الإقتصادية في أكرا

رياضة

موعد مباراة منتخب بنما أمام الولايات المتحدة في كوبا أمريكا

بنما
بنما

يواجه منتخب بنما نظيره الولايات المتحدة، في تمام الواحدة صباح الجمعة على ملعب "مرسيدس بنز سوبردوم" ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من بطولة كوبا أمريكا 2024 المقامة حاليًا وتستمر حتى 15 يوليو.

حقق المنتخب الأمريكي الفوز على بوليفيا بهدفين بدون مقابل ضمن المجموعة الثالثة من بطولة كوبا أمريكا ليحصد 3 نقاط غالية في مشواره بالمسابقة القارية.

بينما خسر منتخب بنما المباراة الافتتاحية له أمام أوروجواي بنتيجة 1-0، ضمن المجموعة الثالثة من بطولة كوبا أمريكا، في اللقاء الذي أقيم في ولاية فلوريدا بجنوب الولايات المتحدة.

ويتواجد منتخب الولايات المتحدة في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة في كوبا أمريكا برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز في الجولة الأولى، وتسجيل هدفين والحفاظ على شباكه خالية.

بينما يتواجد منتخب بنما في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثالثة في كوبا أمريكا برصيد صفر من النقاط بعد الهزيمة في الجولة الأولى وتسجيل هدفًا وتلقي 3.

وسبق والتقى منتخب بنما ضد الولايات المتحدة تاريخياً في 24 مباراة قبل مواجهة اليوم فاز الأول في مباراتين وتعادل في 6 وتلقى الخسارة في 16 مواجهة.

وشهدت مباريات منتخبي بنما ضد الولايات المتحدة تسجيل 65 هدفًا بواقع 15 لصالح الأول مقابل 50 لأمريكا، وكانت أعلى نتيجة بين المنتخبين هي الفوز لصالح الأخير بواقع 6-2 عام 2020.

في النسخة الحالية لكوبا أمريكا، احتاج لاعب ميلان الإيطالي لدقيقتين ونصف الدقيقة فقط لتسجيل الهدف الافتتاحي لمنتخب الولايات المتحدة خلال فوزها 2 / 0 على بوليفيا في المجموعة الثالثة.

وبات هدف بوليسيتش هو الأسرع في نسخة كوبا أمريكا الحالية حتى الآن، وكذلك فإنه الأسرع أيضا في تاريخ منتخب الولايات المتحدة بالمسابقة.