النهار
الخميس 18 يوليو 2024 02:41 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تشكيل الأهلي المتوقع أمام الألمونيوم في كأس مصر إزالة حالة تعدٍ على أملاك الدولة بمدينة حلايب بتوجيهات محافظ البحر الأحمر محافظ الفيوم يسلم 8 أجهزة عرائس لغير القادرات من المقبلات على الزواج الموجة الحارة وارتفاع نسب الاشغال .. الألعاب المائية تجذب أنظار السياح على شواطئ الغردقة محافظ القاهرة يتفقد القافلة الطبية لذوي الإعاقة بكفر العلو لمؤسسة مصر الخير وشركة هايدلبرج ماتيريالز ”أسمنت حلوان” محافظ الفيوم يوجه الأجهزة التنفيذيين بالجدية في العمل وبذل المزيد من الجهد محافظ القليوبية: نسعى دائما لاختيار أفضل العناصر لشغل الوظائف القيادية تعرف الي تفاصيل الإعلان عن ترشيحات جوائز الإيمى فى دورتها الـ 76 برنامج ”ابدأ مشروعك” بنقابة المهندسين بالإسكندرية محافظ القليوبية يدشن مبادرة الشباب والرياضة تحت شعار ”بلدنا احلي” لتجميل القرى والمناطق بالمحافظة العسومي: تعزيز البنك الدولي لعلاقاته مع البرلمانيين يمثل ضرورة مهمة لفهم أولويات القضايا التنموية في الدول العربية ترتيب جدول الدوري المصري قبل مباراة الأهلي وبيراميدز

فن

بعد حصوله على الجنسية السعودية مي فخري تقاضي طليقها الموسيقار هاني فرحات

هاني فرحات ومي فخري
هاني فرحات ومي فخري

في تطور جديد على الساحة الفنية والاجتماعية، تقدمت الفنانة والاستايلست مي فخري بدعوى قضائية ضد طليقها الموسيقار هاني فرحات، مطالبة بالحصول على مستحقاتها المالية بعد أن تم طلاقها غيابياً، وذلك بعد حصوله على الجنسية السعودية.

قدمت مي فخري طلباً بمكتب تسوية المنازعات بمحكمة الأسرة، مقيداً برقم 2198 بتاريخ 14 مايو 2024، مطالبة بكافة حقوقها المالية بعد أن تم طلاقها دون علمها أو موافقتها.

وفي تصريحات صحفية، أكدت مي فخري أنها فوجئت بقرار الطلاق، مشيرة إلى أنها تسعى الآن للحصول على حقوقها المالية والقانونية التي ترى أنها قد سُلبت منها. وأضافت أن هذه الخطوة جاءت بعد محاولات عديدة لحل الأمور ودياً دون جدوى.

يُذكر أن الموسيقار هاني فرحات أعلن مؤخراً خطبته. ولم يصدر أي تعليق رسمي حتى الآن بشأن الدعوى المرفوعة ضده، مما يضيف مزيداً من الغموض على الوضع الحالي.

تلقى هذه القضية اهتماماً واسعاً في الوسط الفني والإعلامي، حيث تثير العديد من التساؤلات حول حقوق المرأة وإجراءات الطلاق الغيابي في المجتمع.