النهار
الخميس 25 يوليو 2024 03:39 مـ 19 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السبت 27 يوليو بدء امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية بالجيزة خطوة نحو التحول الرقمي بقطاع التعليم العالي.. انطلاق اختبارات القدرات للجامعات المصرية.. تسجيل ودفع الرسوم إلكترونياً مواطنون ضد الغلاء تبدي قلقها إزاء الزيادة المجحفة لأسعار المحروقات وصول 63 الف طن قمح أوكراني إلى ميناء سفاجا البحري محافظ كفر الشيخ يصدق على التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة هدوء واستقرار بمحطات الوقود بمحافظة الإسماعيلية بعد ارتفاع أسعار البنزين والسولار محافظ الدقهلية: تعيين مفتش تموين علي مخبز بحي شرق واستبداله يومياً لضبط العمل بنسبة زيادة من 10% إلى 15% .. محافظ قنا يعتمد تعريفة سيارة الأجرة الجديدة محافظ المنوفية يعقد اجتماعاً موسعاً لمتابعة تطبيق تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة ”عقب زيارته لمدينة رأس الحكمة”..وزير الإسكان يتفقد محطة التحلية بالضبعة ويتابع مخطط استعمالات الأراضى ننشر تعريفة الركوب الجديدة بمحافظة الإسماعيلية بعد ارتفاع أسعار الوقود مصطفى بيومي يشيد بمستوى نهائي دوري الكرة الطائرة للجامعات

المحافظات

خصم شهر من راتب إمام بالمنوفية لتغيبه عن خطبة الجمعة دون إخطار

أرشيفية
أرشيفية

قرر الدكتور عاصم قبيصي، وكيل وزارة الأوقاف بالمنوفية، خصم شهر من راتب إمام مسجد بالمنوفية لتغيبه عن خطبة الجمعة دون إخطار مسبق.

كما تم التنبيه على الإمام بوقفه عن العمل إذا تكررت منه الواقعة فيما بعد.

جاء ذلك على خلفية تغيب إمام مسجد سيدي حمزة بسرس الليان عن خطبة الجمعة دون إخطار، مما أدى إلى غضب رواد المسجد وصلوا الجمعة على خطبة الراديو، وتحركت المديرية على الفور واتخذت قرارا بالتحقيق مع إمام المسجد.

وأكدت المصادر أن الإمام بلغ سن المعاش وتم التجديد له كخطيب مكافأة، لافتا إلى أنه شعر بالتعب فجأة ولم يذهب للمسجد، لكن كان لابد من إخطار الإدارة لتوفير البديل.

موضوعات متعلقة