النهار
الأربعاء 24 يوليو 2024 09:17 مـ 18 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حورية فرغلي تكشف لأول مرة مفاجآت عن مشاركتها مع رانيا يوسف والهام شاهين حورية فرغلي تكشف لـ يارا أحمد عن عادة شهرية غريبة وتؤكد: ”البنات بتحب الشيكولاتة و انا بشرب خل ” بألوان صيفية مبهجة.. فاطمة ناصر تتألق في أحدث ظهور لها جامعة مدينة السادات تستضيف الملتقى السابع لمدراء مراكز القياس والتقويم بالجامعات المصرية ترامب يُنصب نفسه رئيسا لأمريكا قبل الانتخابات ويضع نهاية للحرب الأوكرانية! حورية فرغلي تكشف عن عادة شهرية غريبة وتؤكد: ”البنات بتحب الشيكولاتة و انا بشرب خل ” المصري يؤدي مرانه الأساسي استعدادًا لمباراة الأهلي حورية فرغلي عن رانيا يوسف: ”فنانة محترمة وذوق وبمثل معاها علي راحتي والهام شاهين من أقرب الناس ليا لأول مرة حورية فرغلي تفجر مفاجأة لـ يارا أحمد عن سبب رفضها فكرة التبني: تكفلت بأطفال من ذوي الهمم وماتوا نبيل عماد دونجا ينتظم فى تدريبات الزمالك تدريبات تأهيلية ليوسف أوباما في صالة الجيمانيزيوم مدحت صالح: والدي أثر في شخصيتي.. وساعدني في تحسين سلوكي

المحافظات

انقلاب سيارة نقل أموال على الطريق الإقليمي بالمنوفية

أرشيفية
أرشيفية

شهد الطريق الإقليمي المار بمحافظة المنوفية منذ قليل، انقلاب سيارة نقل أموال، أمام نزلة قرية كفر الطراينة، الواقعة قبل كارتة طريق الخطاطبة، وتم تواجد امني مكثف بموقع الواقعة.

وتبين أن السيارة تحمل ملايين الجنيهات وتم تأمينها على الفور عن طريق قوة من الشرطة.

ودفعت هيئة إسعاف المنوفية بعدد من سيارات الإسعاف لموقع الحادث لنقل المصابين والحضور تبين إصابة كل من محمد مسعد السائق من محافظة الغربية بكسور وكدمات، وعادل فرج من مركز قويسنا محافظة المنوفية المصاحب للسائق مُصاب بكسور وكدمات.

وبالفحص تبين أن السيارة قد انقلبت إثر انفجار الإطار الخلفي لها، وكسر العمود الكردان طبقًا للمعاينة المبدأية للحادث، ويتم الآن تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

موضوعات متعلقة