النهار
الخميس 25 يوليو 2024 04:11 مـ 19 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي المقلة في أولمبياد باريس 2024 باستخدام غطاسين خاصة.. البحث عن جثمان غريق الحامدية لليوم الخامس وأسرته منهارة في قنا محافظ القليوبية يتابع فعاليات الإختبارات التمهيدية لدورات وزارة التنمية المحلية المتخصصة مركز سقارة محافظ المنوفية يجري اتصالا مرئياً مع رؤساء الوحدات المحلية لمتابعة تطبيق تعريفة الركوب الجديدة المنافسة تشتعل.. ترتيب جدول هدافي الدوري المصري قبل مباريات غداً السبت 27 يوليو بدء امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية بالجيزة خطوة نحو التحول الرقمي بقطاع التعليم العالي.. انطلاق اختبارات القدرات للجامعات المصرية.. تسجيل ودفع الرسوم إلكترونياً مواطنون ضد الغلاء تبدي قلقها إزاء الزيادة المجحفة لأسعار المحروقات وصول 63 الف طن قمح أوكراني إلى ميناء سفاجا البحري محافظ كفر الشيخ يصدق على التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة هدوء واستقرار بمحطات الوقود بمحافظة الإسماعيلية بعد ارتفاع أسعار البنزين والسولار محافظ الدقهلية: تعيين مفتش تموين علي مخبز بحي شرق واستبداله يومياً لضبط العمل

فن

بسبب التنمر النجم العالمي ”فابيان فرانكل” يغلق التعليقات عبر انستجرام

فابيان فرانكل
فابيان فرانكل

قام النجم العالمى فابيان فرانكل، الذي يجسد دور السير كريستون كول في سلسلة House of the Dragon، بإغلاق التعليقات على حسابه على Instagram بعد أن وقع ضحية للتنمر عبر الإنترنت، وذلك بعدما غمر متابعو المسلسل قسم التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي بالشتائم بسبب دوره في المسلسل.


في سياق متصل،كانت شخصية فرانكل في المسلسل واحدة من أكثر الشخصيات إثارة للخلاف، خاصة أنه غير ولاءاته من كونه صديقًا وحليفًا وحتى عاشقًا لـ راينيرا تارجارين (إيما دارسي) إلى كونه أحد أعدائه اللدودين الذى يساعد أليسينت هايتاور (أوليفيا كوك) للسطو على العرش الحديدى.

وعلى مايبدو أن جمهور المسلسل الخيالي House of the Dragon يواجهون صعوبة في فصل الممثل عن شخصيته التي يقدمها، كما يقدم الموسم الثاني من سلسلة House Of The Dragon مجموعة من الشخصيات الجديدة في حرب تارجارين الأهلية، المشهورة بـ رقصة التنانين، واستنادًا إلى كتاب Fire & Blood للكاتب جورج آر مارتن، فإن سلسلة HBO هي بمثابة مقدمة لمسلسل Game Of Thrones وتصور سقوط عائلة تارجارين.

وخلال الحلقة الأولى من الموسم الثانى من السلسلة، ظهر شخص جديد يدعى الين، الذى بحث عنه لورد كوليروس فيلاريون ليشكره على إنقاذه به خلال حرب Stepstones.