النهار
السبت 20 يوليو 2024 12:23 مـ 14 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أبو طالب: نجاح مبادرة المهندسين المصريين لدعم الصناعة الوطنية شهادة ثقة في المنتدى 5 فئات.. مهرجان القاهرة يدعم السينما العربية بجوائز قيمتها 25 ألف دولار اليوم.. ”طبلة الست” في ضيافه شريف مدكور في مهرجان العلمين ماجدة الرومى فى ختام حفل العلمين: مصر بلد جميلة تعرف على شرط دخول حفل كايروكي بالعلمين وأسعار التذاكر تركي آل الشيخ يعلن إطلاق جائزة القلم الذهبي للرواية.. ما القصة؟ مسرحية ”لو كانوا مكاننا” لدعم القضية الفلسطينية بمصر الجديدة إكرامي الشحات : من أخطأ في حق رمضان صبحي عليه الاعتذار منافسات قوية بالدوري المصري ومواجهات أوروبية .. إليكم جدول مباريات اليوم والقنوات الناقلة انعقاد غرفة العمليات الرئيسية بمديرية التعليم بالمنوفية لامتحانات الثانوية العامة في يومها الأخير محافظ الفيوم يناقش مع وفد مؤسسة ”أزهري” آليات استكمال كليات فرع جامعة الأزهر وزير الإسكان يتفقد بمشروع ”آي سيتي” بالشراكة مع ”ماونتن فيو” بـ”مدينة القاهرة الجديدة”

المحافظات

انعقاد غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية لامتحانات الثانوية العامة في يومها الأول للمواد المضافة

غرفة عمليات المنوفية
غرفة عمليات المنوفية

استأنف اليوم السبت، محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية ، غرفة عمليات الثانوية العامة بديوان عام المديرية ، بحضور جميع المعنيين وأعضاء الغرفة .
ويؤدي اليوم طلاب الثانوية العامة الذين لهم الحق في دخول الامتحان والبالغ عددهم 36.721 طالب وطالبة، موزعين على 104 لجنة امتحانية، امتحان اللغة العربية لجميع الشعب.

جدير بالذكر أن طلاب الشعبة العلمية علوم عددهم 23,285 الف طالب وطالبة،
وطلاب الشعبة العلمية رياضيات وعددهم 5,960 ألف طالب وطالبة،
وطلاب الشعبة الأدبية وعددهم 7,486 ألف طالب وطالبة،
أما عدد طلاب المنازل 3,528 ألف طالب وطالبة،

ووجه " الفولي" الملاحظين على توجيه الطلاب بكتابة البيانات بدقة ، والحرص الشديد على تطابق رقم نموذج الامتحان على ورقة إجابة البابل شيت وورقة إجابة الأسئلة المقالية.

‏وسارت الأجواء خلال اليوم الأول من الامتحانات بشكل جيد ومنظبط ، دون حدوث أية مشكلات من شأنها تعكير صفو العملية الامتحانية ،
حيث قامت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحانات بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان بالمحافظة.

وأوصى «الفولي» بإبلاغ غرفة العمليات المركزية عند حدوث أى تجاوزات فى المحيط الخارجى للجنة، للتعامل الفورى معها.

موضوعات متعلقة