النهار
السبت 20 يوليو 2024 01:49 مـ 14 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

وكيل تعليم كفر الشيخ يتفقد مركز توزيع أسئلة الثانوية العامة

تفقد محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، اليوم السبت مركز توزيع أسئلة امتحانات الثانوية العامة لعام 2023-2024، وذلك بحضور مسئولي مركز توزيع الأسئلة وفريق العمل، تنفيذًا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

وشدد وكيل الوزارة على ضرورة الالتزام التام بجدول توزيع الأسئلة من مركز التوزيع إلى اللجان الامتحانية، وكذلك وقت تجميع أوراق الإجابة من اللجان إلى المركز، مع التأكيد على اتباع إجراءات أمنية مشددة بالتنسيق مع مديرية أمن كفر الشيخ. وتأتي هذه الإجراءات حرصًا على تأمين مركز التوزيع وضمان وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان في الوقت المحدد.

وجه عبد الله رسالة شكر وتقدير لرجال الأمن البواسل على تعاونهم المثمر ودورهم المميز في تأمين مركز توزيع الأسئلة ولجان الامتحانات في جميع أنحاء محافظة كفر الشيخ.

وحرص وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ على التأكد من خروج جميع خطوط السير الخاصة بتوزيع الأسئلة من مركز التوزيع إلى 76 لجنة امتحانية، والتي تضم 25 ألفًا و414 طالبًا وطالبة، وذلك تحت إشراف الحماية الأمنية والحماية المدنية.

أكد وكيل الوزارة، ضرورة منع الطلاب والملاحظين من اصطحاب الهواتف المحمولة داخل قاعات الامتحانات، والتصدي بحزم لأي محاولات غش، مع الالتزام التام بالقواعد واللوائح المنظمة لامتحانات الثانوية العامة التي أقرتها وزارة التربية والتعليم.