النهار
الإثنين 22 يوليو 2024 07:36 صـ 16 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

تقارير ومتابعات

محام ضحايا مستريح السيارات بالمنوفية: استغل العيد والحصيلة تتخطى 30 مليون جنيه

كشف خالد سعيد زيدان محامي بعض ضحايا مستريح السيارات بالمنوفية،عن تفاصيل تقديم عدة بلاغات في المتهم واثنين آخرين كانوا وسطاء لدى بعض المعارض، مؤكدا على أن المبالغ المالية المنصوب فيها تتخطى الـ30 مليون جنيه واستغل المتهم بطريقة شيطانية ضحاياه.


وأكد محامي ضحايا مستريح السيارات بالمنوفية، على أن المتهم استغل اجازة عيد الأضحى المبارك وقام بتأجير العديد من السيارات الفارهة من معارض مختلفة في المنوفية وبنها والغربية، وبيعها لآخرين بحجة التسجيل بعد عيد الأضحى وعودة الموظفين للممارسة أعمالهم، مستغلا معرفة البعض به ومعرفة بعض الوسطاء للتجار.


وتابع محامي الضحايا أن موكل لديه اكتشف الوقائع وأنه تعرض للنصب ثالث يوم العيد بعد بيع مستريح السيارات له سيارتين على وعد بالتسجيل بعد العيد وتحصل على مبلغ 700 ألف ومبلغ 600 ألف جنيه لحين انتهاء عملية التسجيل، وبعد قيام موكله والذي يعمل صاحب معرض سيارات بعرض السيارتين على صفحة المعرض للزبائن تواصل معه مالكهما الأصلي وهو صاحب معرض ببنها وأخبره أن تلك السيارات خاصة به ومؤجرة.


وبالفعل حضر واتضح بعد ذلك العديد من الوقائع التي قام بها المتهم، مستغلا اجازة العيد، وتنزيل مبلغ من المال في كل سيارة يسمح لصاحب المعرض الاستفادة منه وبيعها بسعر مربح، وبعد تحرير محاضر جرى القبض على اثنين أحدهما يجرى التحقيق معه في المنوفية ولا يزال المتهم الرئيسي هارب.