النهار
الخميس 18 يوليو 2024 02:19 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ القليوبية: نسعى دائما لاختيار أفضل العناصر لشغل الوظائف القيادية تعرف الي تفاصيل الإعلان عن ترشيحات جوائز الإيمى فى دورتها الـ 76 برنامج ”ابدأ مشروعك” بنقابة المهندسين بالإسكندرية محافظ القليوبية يدشن مبادرة الشباب والرياضة تحت شعار ”بلدنا احلي” لتجميل القرى والمناطق بالمحافظة العسومي: تعزيز البنك الدولي لعلاقاته مع البرلمانيين يمثل ضرورة مهمة لفهم أولويات القضايا التنموية في الدول العربية ترتيب جدول الدوري المصري قبل مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم.. فريق «مسار إجباري» يحيي حفلًا غنائيًا بساقية الصاوي أبو الغيط يهنئ السفيرة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد للجامعة العربية بمناسبة حصولها على جائزة الأمم المتحدة للسكان فيلم Kingdom of the Planet of the Apes يحصد 396 مليون دولار عالميًا شهداء الغربة.. مصرع شخصين وإصابة ثلاثة آخرين من أسيوط إثر سقوطهم داخل بئر بدولة ليبيا رئيس النواب بجلسة حسم مصير الحكومة: لجنة دراسة برنامج وزارة مدبولي أدت مهامها بجدية موعد مباراة الأهلي ضد الألومنيوم بكأس مصر

فن

غادة إبراهيم: الفلوس متهمنيش.. الأصل والأخلاق هما الأساس في اختيار الزوج

غادة إبراهيم
غادة إبراهيم

أكدت الفنانة غادة إبراهيم، أنها لا تعتبر الوضع المادي عائقاً في اختيارها لشريك حياتها، قائلة :"كنت متجوزة واحد بياخد ١٢٠٠ جنيه في الشهر ومهمنيش لأن الفقر عمره ما يعيب راجل"

وأشارت "ابراهيم"، خلال لقاءها في برنامج "أم العروسة مع شيرين القباني" على قناة الحدث اليوم، إلى أن "الأصل والأخلاق هما الأساس في الرجل بغض النظر عن الظروف المادية التي يمر بها".

وأضافت، أنها تؤمن بالمثل السوري الشهير "خدي الأصيل ولو على الحصير"، معبرة عن إيمانها القوي بأهمية النزاهة والتربية السوية في اختيار شريك الحياة.

وأضافت أن الرجل الذي يحتفظ بقيمه الأصيلة وسلوكه الحسن، يظل محترماً وجذاباً بغض النظر عن مقدار دخله أو مستوى ثراءه.

وأفادت غادة إبراهيم أنها لا تمانع في الزواج من رجل غير مقتدر مادياً، مشددة على أن الأصل والتربية هما ما تنظر إليه في الرجل قبل كل شيء.