28 نوفمبر 2021 09:53 23 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

غادة إبراهيم طبيبة نفسية فى فيلم ”راضى”

النهار

تشارك الفنانة غادة إبراهيم فى فيلم راضى المقرر تصويره شهر نوفمبر المقبل، فكرة أحمد حمدى، سيناريو وحوار إسماعيل فارس، ومن إخراج محمود المصرى، وتجسد "غادة" خلال الأحداث شخصية طبيبة نفسية.

ويعقد المخرج محمود المصرى جلسات مكثفة من أجل الانتهاء من باقى تحضيرات العمل ويجرى حاليا وضع باقى الترشيحات الخاصة بالأدوار الرئيسة للعمل وسيتم الإعلان عنها خلال الأيام المقبلة.

وأعربت "غادة" عن سعادتها للانضمام لإسرة فيلم "راضى" الذى يناقش ظاهرة التنمر مشيرة إلى أن الفيلم يحمل رسائل ومعانى كثيرة تجاه التنمر والحد منه.

وقالت "غادة" إن التنمر يؤثر على العلاقات العاطفية والاجتماعية وإيجاد صعوبة فى الحصول على الصداقات، ويشعر المتنمر عليه بالإحباط، ويتجه للعزلة والاكتئاب، وقد يؤدى إلى تفكيره فى الانتحار .

وكانت آخر أعمال غادة إبراهيم مسرحية «على فين يا بلد» منذ 5 سنوات، وجسدت خلالها دور أخت الشهيد مينا دانيال، وعرضت على مسرح نقابة الصحفيين كما شاركت في بطولة مسرحية "ليلة إسكندراني" مع أحمد ماهر على مسرح بيرم التونسى وشاركت فى نفس العام، في مسلسل «ابن موت»، بطولة خالد النبوى، وإخراج سمير سيف، ومسلسل "النار والطين" بطولة ياسر جلال إخراج د. أحمد فهمى عبد الظاهر.

فيلم "راضى" تدور أحداثه في إطار اجتماعي ويحمل العديد من التشويق والإثارة حول شاب يتم التنمر عليه من بعض الأشخاص وعندما يتقدم للعمل بإحدى الشركات يتم التنمر عليه من موظف التنمية البشرية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري