النهار
الأربعاء 24 يوليو 2024 08:55 مـ 18 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

الزمالك يسابق الزمن لتجهيز أحمد فتوح لمواجهة الأهلى فى القمة

يستعد الفارس الأبيض بقيادة البراغالي جوزيه جوميز لمواجهة غريمه التقليدي المارد الأحمر يوم الثلاثاء المقرر يوم 25 من الشهر الجاري في إطار منافسات الدور الثاني من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يسابق الجهاز الطبي للزمالك الزمن لتجهيز أحمد فتوح ظهير أيسر القلعة البيضاء لمواجهة الأهلى المقرر لها الثلاثاء 25 يونيو الجارى باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة دورى NILE (الدورى المصرى الممتاز).

ويعانى أحمد فتوح من إصابة على مستوى كاحل القدم تعرض لها فى معسكر المنتخب الوطنى الأخير، وغاب عن اللاعب عن مباراة سيراميكا واقترب من الغياب عن مباراة المصري وتحوم الشكوك حول لحاقه بلقاء فاركو.

واستفسر البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عن حالة اللاعبين المصابين في القلعة البيضاء قبل مواجهة المصري المقرر لها الإثنين المقبل ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين من عمر مسابقة دورى nile (الدورى المصرى الممتاز).

ويعانى أكثر من لاعب من الإصابة داخل الزمالك ، وعلى رأسهم محمود عبد الرازق شيكابالا (العضلة الأمامية)، أحمد فتوح (إصابة في الكاحل)، مصطفى الزنارى (العضلة الخلفية)، مهاب ياسر (إصابة في وجه القدم)، وسيف الجزيرى (العضلة الخلفية)، حيث يعول عليهم الجهاز الفني بشكل كبير في تشكيل الفريق.