النهار
الجمعة 14 يونيو 2024 09:56 مـ 8 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

الأربعاء المقبل.. دور العرض السينمائية تستقبل فيلمي «اللعب مع العيال» و«ولاد رزق 3»

أفلام العيد
أفلام العيد

تستعد دور العرض السينمائية الأربعاء المقبل، لإستقبال عدد من الأفلام الجديدة، والتي يستفتح بها موسم أفلام عيد الأضحى 2024، وهما «اللعب مع العيال» بطولة محمد إمام، و«ولاد رزق 3» بطولة النجم أحمد عز.

فيلم اللعب مع العيال

ويشارك النجم محمد إمام، في موسم أفلام عيد الأضحى 2024، بفيلم «اللعب مع العيال»، والذي تدور أحداث الفليم في إطار كوميدي حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأساً على عقب، ويشارك في بطولة العمل عدد من النجوم، أبرزهم: أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبد العظيم وويزو ومصطفى غريب وآخرين، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويسجل العمل أول تعاون بين المخرج شريف عرفة والفنان محمد إمام.

فيلم ولاد رزق 3

كما ينضم الفنان أحمد عز، لموسم عيد الأضحى 2024، حيث تشهد قيام أبطال العمل بسرقة شيء ثمين من تايسون فيوري، الأمر الذي سيدخلهم في صراعات ومشاهد أكشن كثيرة معه، وتم تصوير جزء من العمل في العاصمة السعودية الرياض، للعرض خلال صيف 2024، وذلك بعد مرور 5 سنوات على عرض الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق، عودة أسود الأرض"، بينما عُرض الجزء الأول منه عام 2015.

ويضم الفيلم، عددا من نجوم الفن: آسر ياسين، أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، محمد لطفي، باسم سمرة، سيد رجب، وماجد الكدواني.

موضوعات متعلقة