الإثنين 20 مايو 2024 12:38 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على نهضة بركان بإطلالة أنثوية..الفنانة عبير صبري تخطف الأنظار في حفل زفاف ريم سامي

فن

الحق حبيب الله.. عصام صاصا يكشف اعترافات شاهد عيان ثاني في قضيته

عصام صاصا
عصام صاصا

كشف مؤدي المهرجانات عصام صاصا عن أحد الفيديوهات المسجلة لأحد شهود العيان على حادثه، وأكد الشاد أن عصام لم يكن بالمخطيء.

ونشر عصام صاصا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فيديو، وعلق عليه قائلًا: الظلم ظلمات والحق حبيب الله شاهد عيان آخر يقول اعترافاته.

وقال الشاهد العيان في الفيديو: ده مكان شغلي وأنا كنت واقف وشايف الحادثة بما يرضي الله أنا شايف أن عصام صاصا بما يرضي الله مش غلطان لأن هو اللي كان بيعدي من الناحية التانية وكان في عربية تانية هتخبطه وهو خاف من العربية الجيلي وجري راح عصام صاصا خبطه.

اعترافات شاهد في حادث عصام صاصا

وجديرا بالذكر أن نشرت زوجة عصام صاصا شهادة لـ شاهد عيان على الحادث، حيث جاءت تصريحاته: أنا صاحب العربية الجيلي اللي كانت جنب عصام، وأقسم بالله يا ابن الحلال ما خبطوا جنب الرصيف زي ما بيقولوا، خبطوا في الحارة التانية أو التالتة وكل فضل يقول إنها كانت الساعة 7 الصبح وفي النور، الكلام ده كان الساعة 5 وكسور في عز الضلمة، بقلب رعاش لقيت الراجل قدام يدوب حدفت شمال راح عداني، راح العربية اللي جمبي جت شالته الله يرحمه.