الخميس 23 مايو 2024 05:59 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
غدًا.. كولر والشناوي يحضران المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والترجي غدًا الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا الأهلي يختتم مرانه غدا باستاد القاهرة استعدادًا لمواجهة الترجي لجان البرلمان العربي تختتم اجتماعاتها بالقاهرة تمهيدًا لعقد الجلسة العامة الرابعة بعد غد البورصة : انتقال شركة ديجيتايز من سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى الرئيسي فتح باب تقدم أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بكليات الجامعة للحصول على مكافآت النشر العلمى الدولي للأبحاث المنشورة بالمجلات الدولية والكتب بدور... أحمد الشيخ: البورصة تعمل على إتاحة تداول أذون الخزانة عبر شركات السمسرة خلال 4 شهور جولد بيليون: الذهب يتراجع 2.3% في البورصة العالمية بسبب محضر اجتماع الفيدرالي أحمد الشيخ: بورصة السلع تستعد لاستقبال منتجين بالتعاون مع البترول وقطاع الأعمال أستعدادات مشروع التدريب”صقر١٢٩” لمجابهة الأزمات والكوارث بالبحر الأحمر اتحاد شباب الخارج : مكافحة الهجرة غير الشرعية تحظي باهتمام غير مسبوق من الرئيس السيسي ”الثقافة المالية” في ندوة تثقيفية بجامعة أسيوط بالتعاون مع بنك مصر

رياضة

موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برايتون في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يلتقي فريق مانشستر سيتي مع نظيره برايتون، في تمام التاسعة من مساء اليوم الخميس على ملعب "فالمر" ضمن منافسات مؤجلات الجولة 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

ويخوض مانشستر سيتي مباراة الليلة بحثًا عن الفوز وتحقيق النقاط الثلاث لاستعادة مكانته في قمة ترتيب الدوري الإنجليزي وسط حالة من الترقب لدى منافسيه الرئيسيين أرسنال وليفربول على حصد اللقب الموسم الحالي.

بينما يأمل برايتون في الاستفادة من ملعبه والجماهير التي تتواجد بكثافة في إيقاف سلسلة انتصارات السيتي وتحقيق مفاجأة قوية والحاق الهزيمة له.

ويتواجد فريق مانشستر سيتي في المرتبة الثالثة بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 66 نقطة جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 76 هدفًا وتلقي 32.

بينما يحل فريق برايتون في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في مثلها وتلقي الخسارة في 10 لقاءات وتسجيل 52 هدفًا وتلقي 50.