الإثنين 20 مايو 2024 12:20 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على نهضة بركان بإطلالة أنثوية..الفنانة عبير صبري تخطف الأنظار في حفل زفاف ريم سامي

رياضة

محمد صلاح يشارك في فوز ليفربول على فولهام بثلاثية بالدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

حقق فريق ليفربول الفوز على نظيره فولهام بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على استاد كرافين كوتاج، ضمن مباريات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف ليفربول وفولهام اليوم

جاء هدف الريدز الأول عن طريق اللاعب أرنولد في الدقيقة 32، بينما سجل هدف التعادل لفولهام اللاعب كاستاني في الدقيقة 47.

وفي الشوط الثاني، أضاف الهولندي ريان جرافنبرخ الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 53، قبل أن يسجل البرتغالي ديوجو جوتا الهدف الثالث في الدقيقة 72.

وبهذه النتيجة، يحتل فريق ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة خلفا لأرسنال المتصدر بفارق الأهداف، ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 73 نقطة، وله مباراة مؤجلة، فيما يأتي فولهام فى المركز الثاني عشر برصيد 42 نقطة.

وشهد تشكيل ليفربول الأساسي أمام فولهام، غياب محمد صلاح الذي يتواجد على مقاعد البدلاء، بينما من المتوقع أن يشارك مع بداية الشوط الثاني على أقصى تقدير.

تشكيل ليفربول ضد فولهام

في حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: ترتنت ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، آندي روبرتسون، كوانساه.

خط الوسط: واتارو إيندو، جوتا، جرافينبيرش

وفي الهجوم: كودي جاكبو، لويس دياز، هارفي إليوت.