الأحد 19 مايو 2024 11:17 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على نهضة بركان الزمالك يحافظ على تقدمه بهدف أمام نهضة بركان قبل الـ15 دقيقة الأخيرة بالمباراة غدا..انطلاق فاعليات منتدى المناطق الصناعية الصديقة للبيئية في مصر «‏‎شباب سلة الأهلي» يتوج ببطولة الجمهورية بالصور..زواج المطربة هدير نبيل من رجل أعمال سعودي الرئيس الأمريكي بايدن: الحرب في غزة تُفطر القلب وأعمل علي إقامة الدولة الفلسطينية التليفزيون الإيرانى يعلن الاتصال بأحد ركاب مروحية إبراهيم رئيسى وفرد من الطاقم

رياضة

التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول لمباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجيزي

ليفربول
ليفربول

انتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول و فولهام بالتعادل الإيجابي 1-1، في المباراة التي تقام بينهما حالياً على استاد كرافين كوتاج، ضمن مباريات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاء هدف الريدز الأول عن طريق اللاعب أرنولد في الدقيقة 32، بينما سجل هدف التعادل لفولهام اللاعب كاستاني في الدقيقة 47.

وشهد تشكيل ليفربول الأساسي أمام فولهام، غياب محمد صلاح الذي يتواجد على مقاعد البدلاء، بينما من المتوقع أن يشارك مع بداية الشوط الثاني على أقصى تقدير.

تشكيل ليفربول ضد فولهام
في حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: ترتنت ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، آندي روبرتسون، كوانساه.

خط الوسط: واتارو إيندو، جوتا، جرافينبيرش

وفي الهجوم: كودي جاكبو، لويس دياز، هارفي إليوت.

ويسعى فريق ليفربول للفوز في مباراة الليلة، من أجل مصالحة جماهيره بعد فقدان صدارة الدوري الإنجليزي لصالح مانشستر سيتي، فضلًا عن توديع الدوري الأوروبي بشكل مفاجئ أمام أتالانتا الإيطالي.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة خلف آرسنال الوصيف بفارق الأهداف، بينما فولهام في المركز الثاني عشر برصيد 42 نقطة.


ويعد فوز ليفربول في مباراة الليلة إذا حدث، فرصة لاستمراره في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي مع تبقي 6 جولات على النهاية، بعد خسارته أمام كريستال بالاس بهدف في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.