الخميس 23 مايو 2024 01:19 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بمشاركة وزيرة الهجرة ..”اتحاد المصريين بالخارج ” يبحث مخاطر الهجرة غير الشرعية وتأهيل الشباب للعمل مصر الجديدة للإسكان تقرر التعاقد مع مدينة مصر على تطوير مساحة في هليوبوليس قبل لقاء الليلة.. أرقام الزمالك ومودرن فيوتشر في الدوري الممتاز قرارات هامة في اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة المنوفية اليوم أوباميانج يحصد جائزة الحذاء الذهبي بعد حصوله على لقب هداف الدوري الأوروبي محافظ القليوبية يتابع الحملة المكبرة لرفع القمامة من نقطة التجميع بكفر سعد بمركز ومدينة بنها ”مكتبتك في مدرستك”.. أحدث أنشطة مكتبة الإسكندرية تشكيل الزمالك المتوقع أمام مودرن فيوتشر في الدوري الممتاز مكتبة الإسكندرية تطلق دورة ” مقدمة في التراث العربي المسيحي” رفض تغشيشه داخل اللجنة.. ضبط طالب شرع في قتل زميله بطوخ نضال الأحمدية تتوعد أصالة بالسجن..ما القصة؟ التعليم العالي: هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكار تعلن فتح باب التقدم للنداء البحثي الثالث لمنحة العلوم الأساسية

فن

إلغاء سلسلة Domina بعد طرح موسمين.. تفاصيل

Domina
Domina

قررت شبكة +MGM إلغاء سلسلة المسلسل الشهير Domina بعد طرح موسمين، دون الكشف عن أسباب، وذلك وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وكان قد تم طرح مسلسل Domina في يونيو 2021، وتم بث الموسم الثاني المكون من ثماني حلقات في شهري يوليو وأغسطس من العام الماضي 2023.

في هذا السياق يتبع المسلسل الصعود الاستثنائي للزوجة الثالثة للإمبراطور أوغسطس قيصر، ليفيا دروسيلا، التي تلعب دورها كاسيا سموتنياك (Perfetti Sconosciuti, Loro, Devils)، وبالتالى سوف تعي السلسلة الحياة إلى المآثر والشئون والمعارك من أجل النفوذ السياسي التي أحاطت بهذا الزوج القوي الذي جلس في قلب الإمبراطورية الرومانية.

المسلسل بطولة كلا من جنبا مع سموتنياك، كل من ماثيو ماكنولتي "ميسفيتس" كإمبراطور مستقبلي أوغسطس، كلير فورلاني في دور كلوديا أوكتافيا، أخت جايوس؛ كريستين بوتوملي بدور سكريبونيا، زوجة جايوس الأولى وعدو ليفيا اللدود؛ كوليت دلال تشانتشو بدور Antigone، خادمة Livia الموثوق بها والتي تم منحها الحرية وأصبحت صديقة لها؛ بن بات بدور Agrippa، صديق طفولة Gaius، ثم الجنرال.