الأحد 26 مايو 2024 08:04 صـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

أحمد نخلة نجم الأهلي السابق مديرا فنيا لمنتخب المنوفية

تعاقدت الشباب والرياضة بالمنوفية مع الكابتن أحمد نخلة، نجم النادي الأهلي السابق، على القيادة الفنية لمنتخب المنوفية، وتشكيل الجهاز الفني المعاون.

واستقبلت مديرية الشباب والرياضة بالمنوفية برئاسة الدكتور سمير كرم وكيل الوزارة وحسن بدر وكيل الشباب الجهاز الفني للمنتخب بمحافظة المنوفية المشارك في دوري مراكز الشباب بنسخته العاشرة، وذلك لمتابعة سير العمل في الفتره القادمة لانتقاء أعضاء الفريق.

وضم الجهاز الفني الكابتن أحمد النعماني وشهرته أحمد نخلة مدير فنى والكابتن إبراهيم السحروب مدرب عام والكابتن محمد عاطف الجحش مدرب حراس مرمى ودكتور محمد حما أخصائي علاج طبيعي و أحمد ابوزيد مدير إدارى الفريق، ويأتي هذا المشروع برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويأتي هذا في إطار اهتمام وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لاكتشاف المواهب الشابة لكره القدم لدعم الفرق الرياضيه الذي تنفذه الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات بقيادة دكتور محمد عبدالقادر.

واطلع الجهاز على الإمكانيات المتاحة التى تُقَدم من خلال وزارة الشباب والرياضة، ممثلة في مديرية الشباب والرياضة بالمنوفية والتي توفرها للحصول على أفضل النتائج فى المنافسة على مستوى الجمهورية .

وأشاد الجهاز بالجهود التي تبذلها وزارة الشباب والرياضة في مجال الرياضة ، وحرصها على توفير جميع الإمكانيات المتاحة من ملاعب وأدوات خاصه للتدريب.

وفي نهاية الزيارة، قدم الجهاز الشكر للإدارة العامة للشباب بالمديرية برئاسة طلعت ابوقورة مدير عام الادارة والدكتور محمد شيحة المدير التنفيذي.