النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 06:50 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الصحة: الشكاوى حق مكفول.. والاعتداء على العاملين بالقطاع الصحي جريمة يعاقب عليها القانون لأول مرة.. مصر تستضيف بطولتي كأس إفريقيا المفتوحة للجودو المؤهلتين لأولمبياد لوس أنجلوس 2028 نتائج الجولة الأخيرة تحدد 495 سيناريو لمواجهات دور الـ32 «صحة المصريين ليست تريند».. تحرك برلماني لمراجعة سلامة الغذاء والمنتجات المتداولة بالأسواق فرحات: توجيهات الرئيس تعكس رؤية متكاملة لتحقيق التوازن بين العدالة الاجتماعية والاستدامة الاقتصادية الصحة: الشكاوى حق مكفول.. والاعتداء على العاملين بالقطاع الصحي جريمة يعاقب عليها القانون 3 مصريين ضمن 97 لاعبا مهددين بالغياب عن دور الـ32 منصور يحذر من «طريق الموت» بعد اعتراف محافظ الجيزة بوجود منحنيات خطيرة إي اف چي هيرميس تنهي إصدار توريق لـ«بريميوم» بقيمة 239 مليون جنيه خاص| افتتاح قطاع جديد من الطريق الدائري الإقليمي للتشغيل التجريبي الجمعة المقبلة بعد واقعة طبيبة شبرا الخيمة.. وزارة الصحة: كرامة الأطقم الطبية خط أحمر وزارة الشباب والرياضة وهيئة تنمية الصعيد تبحثان تحويل مراكز الشباب إلى حاضنات تنموية

المحافظات

ختام فعاليات المسابقة الثقافية الرمضانية بمركز شباب كفر الصلاحات ببني عبيد

اختتم مركز شباب كفر الصلاحات التابع لإدارة شباب بني عبيد،فعاليات المسابقة الثقافية الرمضانية بمركز شباب كفر الصلاحات. بحضور منصور ابراهيم حسين رئيس مجلس الإدارة، و نسرين السيد المدير التنفيذي، و محمد بدران المشرف الرياضي، و سالي عبدالله مسئول الربط الالكتروني، وجميع الهيكل التنفيذي لمركز الشباب، و سامي الباز أمين الصندوق، والسادة أعضاء مجلس إدارة مركز شباب كفر الصلاحات.

بدأت فاعليات الاحتفال بالترحيب بالسادة الحضور من قبل رئيس مجلس الاداره، تلاها ماتيسر من القرآن الكريم، و فقرات متنوعه من الشعر والقصائد من المتسابقين، ثم توزيع الجوائز والهدايا التذكارية علي النشء والشباب الفائزين من المراحل العمريه المختلفة، واخيرا تكريم القيادات التنفيذيه من السادة الحضور واللجنة المنظمة ولجنة التحكيم، والسادة رؤوساء الاقسام لجهودهم المبذوله في نجاح الأنشطة بمراكز الشباب، وتم تكريم المتميزين من العاملين بمركز الشباب.

تهدف المسابقة الثقافيه الإهتمام بالأنشطة الإجتماعية والثقافية والدينية والفنية داخل مركز الشباب، وتفعيل دور مركز الشباب فى إكساب الشباب والطلائع الأخلاق الحميدة، وتنمية الحس الفني والذوق العام، والتواصل بين مركز الشباب وبين مؤسسات المجتمع بما يعود بالنفع على النشء والشباب، فضلا عن جعل مركز الشباب بيئة تعليمية جاذبة، وخلق روح التنافس بين الطلائع والشباب في الأنشطة المختلفة بمركز الشباب.

يأتي حفل ختام المسابقة الثقافية الرمضانية تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وتوجيهات الدكتورة مني عثمان وكيل الوزارة، وإشراف الدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية للرياضة، و محمد سعد مدير الإدارة العامة لتنمية النشء، و محمد زكي مدير إدارة شباب بني عبيد، و عاطف ابراهيم رئيس قسم الشباب بالإدارة، و غاده علي عبد الخالق رئيس قسم تنمية النشء بالإدارة.