النهار
الثلاثاء 23 يوليو 2024 02:54 مـ 17 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ الفيوم يدشن مبادرة ”دكان الفرحة” لتوزيع 30 ألف قطعة ملابس للأسر الأولى بالرعاية مهرجان بيتزا على شواطئ مرسي علم يجذب سياح أوروبا رئيس مدينة الغردقة: الانتهاء من إضاءة شوارع عمارات الجيش تحرير عدة محاضر متنوعة خلال حملة تفتيشية على المحلات التجارية بالقصير صحة الدقهلية: 5 عمليات بمستشفي ميت سلسيل فى القافلة العلاجية الثانية القبض على قاتلة الطفلة سما بالفيوم ”عبر تقنية فيديو كونفرانس.. محافظ الدقهلية يتلقي اتصالاً من وزيرة التنمية المحلية للاطمئنان على حالة شاطئ جمصة كولر يجدد رسالته للاعبي الأهلي: الدوري مازال في الملعب ولم نحسمه رئيس جامعة المنوفية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصرى بذكرى ثورة ٢٣ يوليو رئيس جامعة الأزهر: علاقات تاريخية من المحبة تربط الأزهر الشريف وطلاب السودان اليوم.. النجمة نيكول سابا تطرح أحدث أغانيها ”الكت كاتى” مجموعة مصر.. منتخب إسبانيا الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة أوزبكستان

فن

ريم البارودي: زعلي من وفاء عامر بقاله سنين ومعرفش محمد سامي مبيحبنيش ليه

ريم البارودي
ريم البارودي

تحدثت الفنانة ريم البارودي عن علاقتها بعدد من النجوم الذين لم يساندوها في أزماتها الأخيرة.

قالت ريم البارودي، خلال لقاءها ببرنامج "العرافة"،: "معرفش محمد سامي مش بيحبني ليه، ومبقتش أعرف مين بيحبني ومين لا، وخسرت ناس كتير في الوسط وبره الوسط لأنهم لمة كذابة، و50٪ بيحبوني و50 لا، ومفيش حد وقف جنبي غير واحدة بس".

وتحدثت عن علاقتها بالنجمة وفاء عامر، قائلة: "زعلي من وفاء عامر بقاله سنة وشهرين، ومعرفش ليه طلعت وقالت إنها كانت بتسمع من طرف واحد، هو إنتِ أيام أحمد سعد سمعتي من طرفين؟".

يذكر أن آخر أعمال ريم البارودي كانت حكاية بنات السباعي من مسلسل "حد فاصل"، مع كل من هبة حسن ومحمود حجازى وأحمد جمال سعيد ومحمد التاجي وهناء الشوربجى وريم البارودى وغيرهم من النجوم، تأليف محمد إبراهيم عوض وإخراج تامر حمزة.