النهار
السبت 15 يونيو 2024 10:10 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الرئيس السيسي يزور المتحف الدولي للسيرة النبوية بالمدينة المنورة ”الدفاع السعودية” تستضيف ذوي الشهداء والمصابين في عمليات «عاصفة الحزم» و «إعادة الأمل» لأداء فريضة الحج ضيوف الرحمن يتوافدون إلى صعيد عرفات لأداء ركن الحج الأعظم عامر حسين: أتفق مع الغاضبين من عدم اختيار عبد الله السعيد رجل مباراة سيراميكا كولر: سعداء بالفوز على فاركو.. ونتبع سياسة التدوير لحل مشكلة ضغط المباريات رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات بالتزامن مع احتفالات عيد الاضحى المبارك نواب: ثورة 30 يونيو 2013 غيرت التاريخ في مصر القائم بأعمال سفارة السعودية يودع الدفعة الثانية من ضيوف خادم الحرمين الشريفين حجاج فلسطين من ذوي الشهداء والجرحى جوميز: سعيد بأداء وفوز الزمالك رغم سوء أزضية الملعب مجموعة السبع تدعم خطة بايدن لوقف فورى لإطلاق النار فى غزّة صواريخ حزب الله تستهدف تجمعا لجنود الاحتلال في خلة وردة ما هي تفاصيل التقرير الكندي الذي حذر من ”حرب أهلية” في أميركا

فن

مصطفى كامل وزوجة حلمى بكر أول الحضور لتشييع الجثمان (صور)

مصطفى كامل
مصطفى كامل

حرص الفنان مصطفى كامل على حضور تشييع جثمان الموسيقار الراحل حلمى بكر بمسجد السلام بمدينة نصر كما حضرت زوجة حلمى بكر سماح القرشي.

ووصل منذ قليل، جثمان الموسيقار الراحل حلمي بكر بعد الأزمات العديدة التي تعرض لها بعد وفاته بسبب أزمة بين عائلته وأرملته.

جنازة حلمى بكر

وفاة حلمي بكر

ومؤخرًا، أعلن الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية عن تغيير موعد صلاة الجنازة على الموسيقار الراحل حلمي بكر، الذي رحل عن عالمنا منذ يومين. وقال محمد عبد الله: إنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ، توفي إلى رحمة الله تعالى: الموسيقار حلمى بكر، للفقيد الرحمة ولعائلته الصبر والسلوان. وتابع: صلاة الجنازة اليوم الأحد الموافق ٣ من مارس عقب صلاة العصر بمسجد السلام بمدينة نصر، والدفن بمقابر العائلة بمقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر، ويقام العزاء اليوم بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين عقب صلاة المغرب.