الإثنين 22 أبريل 2024 01:47 مـ 13 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
باستثمارات 297 مليون دولار.. اقتصادية قناة السويس توقع عقد مشروع شين فينج الصينية لمنتجات الحديد بالسخنة «مواطنون ضد الغلاء» تطالب جموع المستهلكين بالتوقف التام عن شراء السلع المعمرة والأجهزة الكهربائية والسيارات ”وكيل وزارة الصحة بالقليوبية” يجتمع رؤساء أقسام العلاج الطبيعي بالمستشفيات والإدارات الصحية محافظة الفيوم: تنفيذ 75 مشروعاً لإنشاء الكباري وتبطين الترع بقرى إطسا ويوسف الصديق ضبط 6.6 طن أسماك سردين فاسدة خلال حملة تفتيشية مفاجئة بمحافظة بغرض سرقه تروسيكل... تأجيل محاكمة بائع خضار إستدرج شخص وقتله بشبين القناطر لمايو المقبل قتلا وأصابا 3 أشخاص.. القبض على المتهمين في المعركة المسلحة بإحدى قرى قنا لإتجاره في الهيروين... المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لنجار مسلح بالخانكة نائب محافظ البحيرة تتابع الموقف التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي 4 مسؤولين كبار بالدولة يشهدون احتفالية انتهاء المرحلة الأولى من مبادرة منظمة الصحة العالمية ”الشراكة من أجل مدن صحية” بالقاهرة ضبط عاملين مسجلين خطر متلبسين بسرقة مهمات مساجد بمدينة السادات في محافظة المنوفية شعار جديد لجوجل في يوم الأرض: الرسالة وراء الصورة

فن

اجتماع عاجل للموسيقيين.. وقرارات جديدة من مصطفى كامل (تفاصيل)

مصطفى كامل
مصطفى كامل

عقد الفنان مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية، اجتماع بجميع أعضاء مجلس النقابة، من أجل اتخاذ عدة قرارات بشأن الموسيقيين.

وأعلن مصطفي كامل خلال الاجتماع عن منح 600 جنيه للأعضاء، بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، هذا بجانب حديثه عن واقعة الاختلاس التي حدثت في الإسكندرية في الشهر الماضي.

ونستعرض لكم أبرز تصريحات مصطفى كامل في اجتماع نقابة المهن الموسيقية:

ـ قررت الجمعية العمومية إعطاء بون بـ 600 جنيه لأعضائها بمناسبة الشهر الكريم.

ـ تشكيل لجنة سباعية من النقابة العامة.

ـ رغم تحفظي على الناس اللي بتتكلم على السوشيال ميديا دون علم، وفهم قانوني، ولكن بلمس العذر دايما لمعارضيني لأنهم دايما عاوزين يعرفوا الدنيا ماشية إزاي.


ـ أقسمت يمين الله أني هكون بمنتهى الشفافية، وبناء على ذلك أكبر واقعة شاغله الناس هي واقعة إسكندرية وما تم فيها هسميها مخالفات مالية لحد ما أشوف إيه اللي هيحصل.


ـ عرضنا على محاميين النقابة يشوفوا تفاصيل واقعة اختلاس الإسكندرية، والنيابة قالت إن الموضوع في التحقيقات.

- ملناش مصلحة مع حد ويحرم عليا أقعد في مكان يدار بالفساد أو مساعدة الفاسدين سواء أحياء أو أموات.

ـ قٌلت يا مرحب بأي حد يجي يتحقق بحق ربنا.

ـ الجمعية العمومية هتتوجه إلى إسكندرية ولو لقينا ما يضاف لهذا الاتهام هنكون مكلفين بيه، والحسابات هتكون موجودة.

موضوعات متعلقة