النهار
الأربعاء 19 يونيو 2024 01:37 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

مصطفى كامل عن وفاة حلمي بكر: اخواته هيتجننوا وكل حاجة هتبان للرأي العام

مصطفي كامل
مصطفي كامل

علق الفنان مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية علي برنامج مانشيت علي قناة cbc الذي يقدمه الإعلامي جابر القرموطي، علي وفاة الموسيقار الكبير حلمي بكر ، الذي وافته المنية منذ قليل بأحد مستشفيات الشرقية بعد صراع طويل مع المرض ، حيث قال الفنان مصطفي كامل : إنه منذ أكثر من شهر وهو يطالب بظهور الموسيقار حلمي بكر من مكانه في الشرقية ، لعلاجه خاصة أن كل أوراقه جاهزة لتنفيذ علاجه ، ولكن لم يستجب أحد .

وأضاف مصطفي كامل ، أن أخوات مصطفي كامل هيتتجننوا بسبب وفاة حلمي بكر بهذا الشكل وكل حاجة هتبان للرأي العام ، مشيرا إلي أنه طالب من نجل حلمي بكر إن يحضر إلي مصر لأنه صاحب الحق في المطالبة بوالده وإحضاره للقاهرة لتلقي العلاج .

وكانت أعلنت نقابة الموسيقيين منذ قليل، وفاة الموسيقار حلمي بكر عن عمر ناهز 86 عاما، بعد صراع مع المرض في أيامه الأخيرة؛ نقل على إثره إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات.

وكشف محمد عبد الله، المتحدث باسم نقابة الموسيقيين، وفاة الموسيقار الكبير حلمي بكر، قائلا: انتقل إلى رحمة الله الأستاذ حلمي بكر، الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته.. لا إله إلا الله ولا نقول إلا ما يرضي الله.. البقاء لله، اللهم أسكنه فسيح جناته.