الجمعة 17 مايو 2024 01:28 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

احتراق 11 محال لبيع الملابس الجاهزة بشبرا الخيمة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة القليوبية من السيطرة على حريق هائل شب فى مجموعة من المحلات والباكيات المخصصة لباعة الملابس الجاهزة بميدان المؤسسة بشبرا الخيمة.

وانتقلت على الفور سيارات الإطفاء وتمت السيطرة على الحريق، حيث اتت النيران على 11 باكية ومحلا تابعة لحي غرب شبرا الخيمة ومؤجرة للمواطنين بسبب ماس كهربائي، وتمت السيطرة علي الحريق وعدم امتداده لباقي المحلات المجاورة.

وتلقى المقدم حسن مكاوى معاون الضبط بقسم أول شبرا الخيمة بلاغا من الأهالى بنشوب حريق هائل فى عدد من المحلات بميدان المؤسسة بشبرا الخيمة، وتم إخطار اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية فانتقل على الفور اللواء محمد القصيرى مدير المباحث والعميد أسامة عايش رئيس مباحث المديرية و5 سيارات إطفاء وتمت السيطرة على الحريق الذى استمر لاكثر من ساعة وإخماد النيران وعدم امتدادها لباقى محلات السوق.

وتبين من المعاينة الأولية أن الحريق شب فى محل لبيع الملابس الجاهزة بسبب حدوث ماس كهربائى بداخله ما أدى إلى اشتعال النيران بداخله واحتراقه وامتدت النيران إلى مجموعة من المحلات والباكيات المجاورة الأخرى المنشأة بواسطة الحى وتم تأجيرهم للمواطنين والباعة ونتج عن الحريق، احتراق 11 محلا وباكية بالكامل ولم تحدث أية إصابات أوخسائر فى الأرواح.