الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:02 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السجن 3 سنوات لموظف لإتهامه بحيازة سلاح نارى وذخائر دون ترخيص بطوخ وكيل ”تعليم البحيرة” يوجه برفع درجة الاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الثاني التموين: إعلان وزن وسعر الخبز السياحى بعد انخفاض أسعار الدقيق 35% خلال أيام رسميا.. بتروجيت اول الصاعدين إلى الدورى الممتاز بثنائية نظيفة فى شباك راية جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة عن مكافحة الفساد والحوكمة زجاجة عطر بـ170 جنيها.. اعترافات المتهم الأول في رشوة الجمارك ووزارة العدل خبير اقتصادي يكشف تأثير تصاعد الصراع الإيراني الإسرائيلي على أسعار النفط والذهب عالميا هيئة المسرح السعودية تنتج عرضا أوبراليا يعد الأضخم على مستوى العالم العربي الشرقية: حملات يومية لرفع كفاءة منظومة النظافة بالشوارع والطرق العامة محافظ الشرقية يطمئن على إخلاء العمارتين 6 و7 الآيلتين للسقوط بمنطقة النحال بمدينة الزقازيق محافظ الشرقية يُعلن بدء موسم حصاد وتوريد القمح لعام 2024 مياه الشرقية بالتعاون فرع ثقافة مشتول السوق تُنفذ ندوة توعوية عن أهمية ترشيد استهلاك المياه

فن

هبة حسن: هتابع ”المعلم”.. ومفيش حد بعد مصطفى شعبان يستاهل إن أجري وراه

هبة حسن
هبة حسن

قالت الفنانة هبة حسن أنها تنوي متابعة مسلسل "المعلم"، لـ النجم مصطفي شعبان، المقرر عرضه في دراما رمضان 2024، مُضيفة:" منتظراه جداً، لإني بعتبر نفسي من فانز مصطفى شعبان، وبتمناله التوفيق السنة دي".

وتحدثت هبة حسن في تصريحات صحفية لها على هامش تكريمها في مسابقة Miss Arab world 2024 عن كواليس تعاونها مع النجم مصطفى شعبان مؤخرًا، مُتابعة:" ابن ناس ومحترم ومثقف، وأخلاقه عالية جداً، بيعرف يتعامل مع كل الناس، استمتعت جداً بالعمل معاه، والكواليس معاه أكتر من رائعة، وما فيش حد بعده يستاهل إن أجري وراه لإنه بطل العمل".


وأعربت هبة حسن عن سعادتها الكبيرة بتصدر مشهدها بمسلسل "بنات السباعي"التي اكتشفت فيه بأن زوجها قد تزوج عليها من امرأة أخرى للتريند، لافتة إلى أن مشهد انهيارها لم يكن مكتوباً في السيناريو، وأنها وقت تصويره تخيلت أنها مكان أميرة.


وأكدت هبة حسن على أنها ليس لديها أي مشاكل مع أصدقائها في الوسط الفني، وأنها في عمر 16 سنة تربت على يد كبار الأساتذة في الوسط الفني، وعملت مع كبار النجوم يحيى الفخراني، حسين فهمي، نور الشريف، وجسدت دور ابنة لكل منهم، وأثروا فيها فنياً وانسانياً، وتعلمت منهم كيفية تعاملها مع زملائها في الوسط الفني، لافتة إلى أنها ليس لديها عداءات مع أي شخص في الوسط الفني.

وأضافت:"الحمد لله بحب كل زمايلي، ومبتمناش لحد أي حاجة وحشة خالص يارب يكرمهم كلهم ويكرمني معاهم لإن محدش بياخد من رزق حد ولا من نجاح حد ولا من نجومية حد.


وأشارت أنها تبتعد عن المشاكل قائلة: عمري ما عملت مشاكل مع حد، وعن خلافها مع الفنانة ريم البارودي، قالت :" معنديش مشكله معاها، ريم طيبة، لكن اتضايقت لما اتكلمت عليا بشكل مش حلو، مكنتش حابة إننا كزملاء يكون في بينا كده، زعلت منها لإني مغلطش فيها، أنا بحبها جدًا وبحب كل زملائي ومافيش في قلبي حاجة وحشة لحد".

وكشفت هبة حسن عن رأيها فيمن يحاولون تصدر التريند دائماً بخلافاتهم الشخصية على السوشيال ميديا، لافتة أن من يفعل ذلك يشتهر لفترة معينة، ثم ينساه الجمهور سريعاً، فالأفضل للفنان أن يشتهر بجودة أعماله.

وأضافت:" في فنانين أصلاً هم عايشين على التريند، شهرة من التريند وأعتقد أن ده مبيعش، أنا اتربيت على إيدين أساتذة كبار علموني يعني إيه فن، اعمل تريند بشغلك متعملش تريند على حساب سمعتك".

وأوضحت هبة حسن أنها تحرص دائماً على اختيار أدوارها بدقة، لأن هدفها في المقام الأول هو تقديم فن راقي لإسعاد وإرضاء الجمهور.