الأربعاء 24 أبريل 2024 06:57 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وكيل ”تعليم البحيرة” يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة التحرير المشدد 5 سنوات وغرامة 20 ألف جنية لصاحب شركة توريدات لتهربه الضريبى بشبرا الخيمه وزير السياحة والآثار يترأس اجتماع مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي عرض الفيلم الوثائقي ”تحت سماء دمشق” ضمن فعاليات مهرجان مالمو.. اليوم السجن 3 سنوات لشاب وفتاة لسرقتهم شخص وإصابته بإلقاء مادة حارقة بشبرا الخيمة أهالي إحدى القري بالغربية يصرخون من انعدام الخدمات... ويستغيثون بالمحافظ لسرعة التدخل وزير النقل والاتصالات الليتواني في ضيافة مكتبة الإسكندرية المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري ”ندوة بحقوق المنصورة التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنبي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز هنا الزاهد تعرب عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية لفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أشرف زكى: الصحافة مهنة عريقة وراقية وقضيتنا مع المتجاوزين في الجنازات خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي

رياضة

قبل موقعة اليوم.. تاريخ مواجهات آرسنال مع بورتو بدوري أبطال أوروبا

يحل فريق أرسنال الإنجليزي ضيفاً ثقيلاً على نظيره بورتو البرتغالي، مساء اليوم الأربعاء، وذلك في إطار منافسات الدور الـ 16من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يلتقى الجانرز مع مضيفه بورتو، مساء، اليوم، الأربعاء على ملعب "الدراجاو" معقل الفريق البرتغالي، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت فلسطين والقاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

وقبل مباراة اليوم، سبق والتقى أرسنال مع نظيره بورتو في 6 مباريات بدوري الأبطال، حيث فاز المدفعية في 3 مباريات، بينما فاز النادي البرتغالي في مباراتين، وتعادلا في لقاء واحد.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام بورتو اليوم

حراسة المرمى: دافيد رايا

خط الدفاع: بن وايت، ويليام ساليبا، جابرييل ماغاليس، جاكوب كيويور

خط الوسط: ديكلان رايس، جورجينيو، مارتن أوديغارد

خط الهجوم: جابرييل مارتينيلي، لياندرو تروسارد، بوكايو ساكا

وتنقل مباراة بورتو وآرسنال، عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الرياضية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2024 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

موضوعات متعلقة