الأحد 19 مايو 2024 08:46 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

رياضة

هاري كين للبافاري وإيموبيلي للاتسيو.. التشكيل المتوقع لمباراة بايرن ميونخ ضد لاتسيو في دوري أبطال أوروبا

يحل البافاري الألماني "بايرن ميونخ" ضيفا من العيار الثقيل على نظيره لاتسيو الإيطالي، في المواجهة قوية ومثيرةعلى ستاد الأوليمبيكو الإيطالي، ضمن دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

يواجه فريق بايرن ميونخ نظيره لاتسيو الإيطالي على الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية روما، في ذهاب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك اليوم الأربعاء الموافق 14 فبراير الجاري.

تنطلق مباراة بايرن ميونخ ضد لاتسيو الإيطالي في ذهاب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثانية عشر صباحًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

يراهن توخيل علي عدد ليس بالقليل من أفضل لاعبي العالم في مهمة إلحاق الهزيمة ببطل إيطاليا، وبالتالي فإن التشكيل الأساسي للبايرن من المنتظر أن يضم: المخضرم مانويل نوير في حراسة المرمى، وأمامه نصير مزراوي وأوباميكانو وكيم مين جاي وإيريك داير في خط الدفاع، وجوريتسكا وكيميتش وجمال موسيالا ثلاثي محور الارتكاز الدفاعي، وفي الهجوم يمثل ليروي ساني وتوماس مولر قاعدة مثلث هجومي رأسه هاري كين.

وفي المقابل فإن ماوريسيو ساري، مدرب لاتسيو، يتسلح هو الآخر بعدد من النجوم من أصحاب القدرة على إحداث الفارق، والذين من المنتظر أن يدفع بهم ضمن التشكيل الأساسي، وهم: خوسيه مانويل ريينا في حراسة المرمى، وباتريك وفرانشيسكو وأتشيربي وماتيو وموساشيو في خط الدفاع، ومانويل لاتزاي وسيرجي ولوكاس ولويس البيرتو وماوريسيو في خط الوسط، وخواكين كوريا وتشيرو إيموبيلي ثنائي قلب الهجوم.