السبت 13 أبريل 2024 12:47 مـ 4 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
لأول مرة في الجامعات المصرية .. 6 تخصصات بجامعة القاهرة ضمن أفضل 100 عالميًا وتخصص ضمن أفضل 40 بالتصنيف الإنجليزي كيو إس... مهاجم تشيلسي الأسبق: محمد صلاح يعاني منذ عودته من الإصابة بين مصر ولبنان والسعودية... نجوم الغناء يحتفلون مع جمهورهم بعيد الفطر تعرف على موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل ”البيت بيتي” الصحة: توفير كميات إضافية من أكياس الدم ومشتقاته من خلال حملات التبرع بالدم بمختلف المحافظات خلال عيد الفطر إصابة شاب بطعنات خلال مشاجرة بالدقهلية ة بسبب الشابو.. القبض على المتهم بقتل شقيقه خلال أيام العيد في قنا رامي جمال يدخل الأعلى مشاهدة بـ خليني أشوفك عبر ”يوتيوب” محمد إمام يروج لفيلمه اللعب مع العيال: اللقاء المنتظر كوبرا وعيسى الوزان هند صبري: كان نفسي أبقي سفيرة أو دبلوماسية لأني بحب العلاقات الدولية شاهد.. النجمة ياسمين عبد العزيز تستعرض رشاقتها من داخل الجيم شاهد.. بإطلالة صيفية متميزة أسماء شريف منير تتألق على البحر

رياضة

قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة ريال سوسيداد بدوري أبطال أوروبا

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

شهدت قائمة فريق باريس سان جيرمان عودة الفرنسي كيليان مبابي استعدادا لمواجهة ريال سوسيداد، اليوم الأربعاء، على ملعب حديقة الأمراء، في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا.

وكانت بعض الشكوك تحيط بمشاركة مبابي أمام سوسيداد، في ظل الإصابة التي أبعدته عن مباراة ليل الماضية بالدوري الفرنسي، إلا أن الاسباني انريكي المدير الفني للفريق الباريسي أعلن القائمة والتي جاء الثنائي الفرنسي كيليان مبابي وعثمان ديمبلي على رأس القائم التي جاءت كالتالي:

كيلور نافاس - أشرف حكيمي - مانويل أوجارتي - ماركينوس - ماركو أسينسيو - دانيلو - فيتينيا - لوكاس هيرنانديز - كولو مواني - فابيان رويز - زايري إمري - جونزالو راموس - نوردي موكيلي - كارلوس سولير - برادلي باركولا - أرناو تيناس - جيانلويجي دوناروما - سيني مايولو - لوكاس بيرالدو - إيثان مبابي.

ويواجه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره ريال سوسيداد الإسباني، على ملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية باريس، باللقاء المقرر إقامته مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر للنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

ومن المقرر أن تقام مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال سوسيداد، فى تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، وستكون مذاعة على قناة beIN Sports HD 1.