الأربعاء 22 مايو 2024 05:08 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
توقعات بتثبيت البنك المركزي لأسعار الفائدة غدا الخميس توقعات بتثبيت البنك المركزي لأسعار الفائدة غدا الخميس «EIFA» توقع بروتوكول تعاون مع (FISL/WVB) لدعم الوعي بصناعة المصرفية الإسلامية بعد حكم حبسه 5 سنوات..تحديد جلسة 2 يونيو لنظر استئناف المتهم في مصرع 3 طلاب جامعة وسيدة ببورسعيد كلية الدراسات الأفريقية العليا تنظم مؤتمرا حول فرص وتحديات البريكس وإفريقيا قادة الدول العربية يقرون اختيار الرياض مقرًا لـ‎مجلس وزراء الأمن السيبراني العرب خلال القمة العربية ال (33) في البحرين قطر : اعتراف النرويج وإيرلندا وإسبانيا بدولة فلسطين خطوة مهمّة لدعم حل الدولتين وتحقيق السلام والاستقرار بالمنطقة أبو الغيط يُرحب بإعلان إسبانيا وايرلندا والنرويج الاعتراف بفلسطين ..ويؤكد: خطوة مهمة نحو تجسيد الدولة المستقلة 2 يونيو.. بدء محاكمة السيدة المتهمة بتخدير وتصوير نجلها للاتجار بأعضائه ببورسعيد رئيس مدينة القصير يتفقد الأعمال بمشروع إنشاء المدفن الصحى مصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية وسيارة بشبين القناطر محافظ الإسكندرية استمرار التسجيل لتقديم للمشروعات الخضراء الذكية

رياضة

هالاند يقود تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام كوبنهاجن بدوري أبطال أوروبا

هالاند
هالاند

يحل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفاً ثقيلاً على نظيره كوبنهاجن الدنماركي، فى العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب باركن، معقل الفريق الدنماركي، ضمن لقاءات الذهاب من الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-2024.

وتأهل مانشستر سيتي إلى ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما تصدر المجموعة برصيد 18 نقطة، محققًا العلامة الكاملة، حيث فاز في 6 لقاءات ولم يتعادل أو يخسر أي مباراة.

في المقابل، فريق كوبنهاجن الدنماركي، تأهل إلى ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط، حيث فاز في مباراتين، وتعادل وخسر في مثلهم.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: ناثان أكي – جون ستونز – ربن دياش – آكانجي

خط الوسط: رودري – كيفين دي بروين – برناردو سيلفا

خط الهجوم: دوكو – إيرلينج هالاند – جوليان ألفاريز

ويدخل مانشستر سيتي اللقاء بمعنويات مرتفعهة بعدما حقق الفوز على إيفرتون 2-0 في المباراة الماضية بالدوري الإنجليزي، وكانت أبرز المكاسب هى عودة النجم النرويجي إيرلينج هالاند للتهديف بعد الإصابة، حيث سجل الثنائية خلال اللقاء.

يعد فريق مانشستر سيتي، حامل اللقب، من بين المرشحين للتتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي، في ظل العروض الجيدة التي يقدمها الفريق في الفترة الأخيرة تحت قيادة مدربه المخضرم الإسباني بيب جوارديولا.