الخميس 22 فبراير 2024 08:39 صـ 12 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

شاهد صور عقد قران الفنان أحمد عبد الحميد (صور)

أحمد عبد الحميد
أحمد عبد الحميد

يحتفل الفنان الشاب أحمد عبد الحميد بعقد قرانه اليوم الأحد على فتاة من خارج الوسط الفنى تدعى حنين هلال، في حفل عائلى يحضره أسرة العروسين والأصدقاء المقربون.

يذكرأن تمكن أحمد عبد الحميد من جذب أنظار متابعى مسلسل "تحت الوصاية"، بسبب تمكنه من أداء دور الصياد الشاب "الصايع" في بعض الأحيان، الذى سيحاول دائما حل المشاكل التي تواجههم، ويقف لـ مساندة "الريسة" كما يقوم بـ منادتها خلال أحداث العمل.

مسلسل "تحت الوصاية" عرض في شهر رمضان الماضي، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة منى زكى، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، خالد كمال، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبد الحميد، محمد السويدى، محمد عبد العظيم، جميل برسوم، الطفل عمر شريف، ثراء جبيل، حمدى هيكل، عفاف رشاد وعدد آخر من الفنانين.

والجدير بالذكر أن شارك أحمد عبد الحميد في عدة مسلسلات خلال مسيرته الفنية التي لا تزال في بدايتها، فـ لعب شخصية الصعيدى فى مسلسل "جزيرة غمام" في الموسم الرمضانى الماضى، أمام النجم أحمد أمين في دور نجاح الدمرانى، كما شارك في فيلم "كيرة والجن"، و"مسلسل نسل الأغراب"، ومسلسل "طايع".

أحمد عبد الحميد وعروسته (1)

أحمد عبد الحميد وعروسته (2)

أحمد عبد الحميد وعروسته (3)

احمد عبد الحميد وعروسته (6)

احمد عبد الحميد وعروسته (1)

احمد عبد الحميد وعروسته (2)احمد عبد الحميد وعروسته (3)

احمد عبد الحميد وعروسته (4)

احمد عبد الحميد وعروسته (5)