الأربعاء 24 أبريل 2024 06:56 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وكيل ”تعليم البحيرة” يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة التحرير المشدد 5 سنوات وغرامة 20 ألف جنية لصاحب شركة توريدات لتهربه الضريبى بشبرا الخيمه وزير السياحة والآثار يترأس اجتماع مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي عرض الفيلم الوثائقي ”تحت سماء دمشق” ضمن فعاليات مهرجان مالمو.. اليوم السجن 3 سنوات لشاب وفتاة لسرقتهم شخص وإصابته بإلقاء مادة حارقة بشبرا الخيمة أهالي إحدى القري بالغربية يصرخون من انعدام الخدمات... ويستغيثون بالمحافظ لسرعة التدخل وزير النقل والاتصالات الليتواني في ضيافة مكتبة الإسكندرية المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري ”ندوة بحقوق المنصورة التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنبي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز هنا الزاهد تعرب عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية لفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أشرف زكى: الصحافة مهنة عريقة وراقية وقضيتنا مع المتجاوزين في الجنازات خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي

توك شو

إنعام الجريتلي: لم أعتزل الفن ورفضت أدوار كثيرة بعد رحيل شقيقتي

أوضحت الفنانة إنعام الجريتلي، أنها لم تعتزل الفن ولكن غياب شقيقتها الراحلة أحلام الجريتلي آثر فيها للغاية، وكانت ترفض الأدوار التي كانت تعرض عليها بسبب رحيلها المفاجيء.


وتابعت إنعام الجريتلي خلال مداخلة تلفزيونية، في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل عبر فضائية "صدى البلد 2"، :" مفتقدة أختى جدا لكنها موجودة فى قلوبنا كلنا، ولم اعتزل الفن لكنى كنت مصدومة بعد رحيلها فى لوكيشن تصوير مسلسل نسل الأغراب، وكلمتنى قبل وفاتها بدقائق، وكنت مكتئبة جدا ورافضة كل الأدوار بعد وفاتها".


وأوضحت "الجريتلي"، أنها أكتشفت الفنان الراحل ممدوح عبد العليم و وائل نور وعبدالله محمود وأحمد سلامة ومحمد عبدالواحد وهالة زايد ومحسن محي الدين وهالة أنور وأحمد عبد الجواد.


وأختتمت إنعام، أن الفنان الراحل ممدوح عبد العليم كان يشعق الرقص بشكل كبير للغاية وكان متفوقا جدا وهي من وضعته على طريق الفن قبل أن يكون راقصاً، ووقتها كانت تعمل مخرجة في التليفزيون المصري، ورفضت التعيين في المعهد السينمائي لأنها أحبت أن تخوض الحياة العملية.

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد، وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق إلى العديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية، وتقدم حلولا لهذه القضايا، كما يسهم في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين، وزواج اليتيمات، وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.