الأربعاء 28 فبراير 2024 05:25 مـ 18 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تريزيجيه يقود هجوم طرابزون سبور في مواجهة بلدية إسطنبول بكأس تركيا مخرج فلسطيني يطالب حكومة ألمانيا بوقف إرسال أسلحة لإسرائيل: احترموا نداءات الأمم المتحدة اجتماع عاجل للموسيقيين.. وقرارات جديدة من مصطفى كامل (تفاصيل) لتجنب الخمول والتعب ..نصائح صحية للأستعداد لشهر رمضان إحالة مدرس الفيزياء المتهم بشطر طالب الدقهلية إلي الجنايات افتتاح مهرجان دمنهور الدولي لكاريكاتير المرأة الأحد 3 مارس حورية فرغلي : وحشتوني وهتشوفوني قريب في مسرحية للأطفال النيابة العامة تعاين جثمان طالب ثانوى أزهرى لقي مصرعه على يد صديقه بمدينة تلا في المنوفية هيئة الاستشعار من البُعد تبحث سُبل التعاون مع اتحاد مُنتجي ومُصدري الحاصلات البستانية والمعمل المركزي لمُتبقيات المبيدات وزير التجارة والصناعة يستقبل نظيره الصيني بالعاصمة الإدارية الجديدة سفارة تركيا تنظم ندوة تاريخية حول التراث التركي في مصر توزيع الزي الأزهري على الائمة بأوقاف المنوفية

فن

اتهمته بتشويه وجهها.. طبيب التجميل نادر صعب يتوعد ريهام سعيد

ريهام سعيد
ريهام سعيد

الإعلامية ريهام سعيد أثيرت حالة من الضجة والجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر الإعلامية ريهام سعيد لـ صورة لها، على حسابها بموقع الصور والفيديوهات انستجرام، تتهم فيها طبيبا لبنانيا بتشويه وجهها.

ريهام سعيد تتهم طبيب مشهور بتشويه وجهها

اتهمت الإعلامية ريهام سعيد، الطبيب اللبناني المشهور، نادر صعب، بتشويه وجهها، حيث كتبت منشورا على موقع الصور والفيديوهات انستجرام، قائلة: «يعني وصل بيك الإجرام أنك تشوهني وتموت 2 ستات قبلي وتحط صورة لواحدة مختلفة وتقول أنها انا؟ ده أنا كنت زي القمر قبل ما أجيبلك مين الست إلى انت حاطتها دي؟ والدتك؟».

وتابعت: «عارف؟ أنا هارفع عليك قضية وهابطللك طب عشان أنت بتاذي ناس كتير أوي أنت أبعد حاجة عن أنك تكون دكتور، أنت وقعت غلط خالص».

واستكملت ريهام سعيد: «أنا بحذر الناس كلها من التعامل معاه بجد كل لما بروح لدكتور نغيب عشان بوظ لي وشي وأنا بداري بالمكياج، لا أنا هتطلع لايف أوريهم أنت عملت ايه؟ حاطت أي صورة فيك لواحده تانية وبتقول أنها أنا؟ أنت معمول من ايه؟ يا جماعة اوعوا حد يتعامل معاه اوعوا، بوظ الناس في لبنان رايح أربيل يبوظ الباقي».

نادر صعب يتوعد بمقاضاة الإعلامية ريهام سعيد

وخرج الطبيب اللبناني نادر صعب، هو الآخر ليتوعد بمقاضاة وملاحقة الإعلامية ريهام سعيد، قانونيا، في أعقاب اتهامها إياه بتشويهها.

وكتب على حسابه الرسمي بـ موقع إنستجرام بيانا رسميا عن الواقعة، دون أن يذكر مباشرة اسم الإعلامية المصرية، مؤكدا أنها ظهرت في إحدى القنوات التلفزيونية وادعت أنه قام بتشويه وجهها بعملياته التجميلية.

وجاء في البيان أنّ ما صرحت به الإعلامية «سعيد» تضمن كذبا وتضليلا ومعلومات مغلوطة، منوها بأنه ستتم ملاحقة كل من روّج وأشاع وكل من تورّط بمثل هذه الأخبار الكاذبة، قانونيا، واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه.

واختتم الطبيب اللبناني نادر صعب البيان قائلا: إنه «سيتم تقديم كل الأدلة التي تفند ادعاءات الإعلامية المصرية».