الخميس 25 أبريل 2024 05:32 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بحضور وزير الرياضة.. انطلاق منافسات البطولة الأفريقية للجودو حفل افتتاح مبهر للبطولة الإفريقية للجودو بحضور وزير الرياضة الإفراج عن 476 نزيلا بمناسبة عيد تحرير سيناء بعثة الزمالك تصل مدينة كوماسي استعدادا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفدرالية الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة افتتاح البطولة الأفريقية للجودو بالسلام الوطنى

فن

المخرج أحمد يسري للنهار: أحمد الفيشاوي شخص شاطر وملتزم جدا في شغله

أحمد يسري وعلا إبراهيم
أحمد يسري وعلا إبراهيم

تحدث المخرج أحمد يسري عن كواليس العمل مع الفنان أحمد الفيشاوي والفنانة شيري عادل في فيلمه "عادل مش عادل"، وعنً الأعمال التي يقدمها خلال الفترة القادمة .

قال المخرج أحمد يسري في تصريحات للنهار : أحمد الفيشاوي شخص شاطر جدا وملتزم في الشغل ، وبيعرف يفصل بين الشغل وحياته الشخصية ، واستمتعت بالعمل معاه في فيلم ( عادل مش عادل ) ، وتعاونت معه في كثير من الأفلام من قبل ونجحنا سويا.

وعن شيري عادل، قال : شيري بونبوناية و شخصية راقية وطيبة جدا وهادية زي ما الناس بتشوفها في الحقيقة و في التمثيل هي نفس الشخصية وسعيد جدا بالعمل معها .

وأضاف أحمد يسري : أثناء التمثيل مش بنجود ، أنا قعدت مع كل فنانين العمل وقمنا بقراءة الورق كويس جدا ، وكل فنان ذاكر دوره كويس وأشتغل علي دوره كويس أوي ،ووقت التصوير بيكون فيه إلتزام من الجميع .

وأشار المخرج أحمد يسري في حديثه عن الفنانة نوال ، حيث قال : الذي أختارها للمشاركة في الفيلم هو المنتج الفني أحمد بجه، ولكني أكتشفت أنها شاطرة جدا وممثلة هايلة ، ويعتبر كليب أغنية ( مخاصماك) هي بتمثل فيه ، ووجهت لها النصيحة أنها تشارك في كورسات تمثيل وتشتغل علي نفسها أكتر الفترة القادمة.

وتابع المخرج أحمد يسري: نفسي إن شالله الفترة اللي جاية أعمل فيلم مختلف تماما عن كل الأعمال الي قدمتها خلال السنين اللي فاتت ، وأنا بحب أقرأ سيناريو العمل لأن بحب أعمل شغل أنا أكون حابب أتفرج عليه .

واختتم المخرج أحمد يسري حديثه عن العوامل التي تكون سببا في نجاح العمل الفني ، قائلا : الإنتاج ، وليس هناك أي مقارنات بين السنيما في مصر وفي الخارج .