الأحد 21 أبريل 2024 10:26 مـ 12 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ضبط 6500 كيلو جرام سردين غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالمنوفية مصرع واصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي وعربة كارو بالفيوم المقاولون العرب يعلن قبول استقالة محمد عودة من تدريب الفريق بسبب فرن بلدي.. حريق ضخم يلتهم 3 منازل ونفوق 6 أغنام في قنا جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة من تدريبات غداً عقب التعادل أمام دريمز الغاني الشوط الأول.. تعادل إيجابي 1-1 بين برشلونة وريال مدريد بالدوري الإسباني مصيلحي يوعد لاعبي الاتحاد بمكافأة فورية فى حال الفوز علي الاسماعيلى رئيس دائرة الثقافة ينقل تعازي حاكم الشارقة في وفاة الفنان صلاح ”السعدني” ضبط تاجر يورد 2 طن ونصف قمح مستورد مخلوط بمحلي بصومعة قويسنا ابو الغيط: إسرائيل تسعى لكتم الأصوات التي تتحدث باستقلالية حول مذبحة غزة بعد سرقة مقبرة «الابنودي» .. هل تتدخل الأجهزة التنفيذية بالإسماعيلية لحماية «حرمة الموتي» .. صور المُسيرات الإرهابية الإسرائيلية تقتل 17 طفلا فلسطينيا برفح الفلسطينيةفي إنتهاك واضح لقانون ليهي الأمريكي

حوادث

سيدة تقيم دعوى خلع بعد 4 شهور زواج: ”اتجوز عليا واحدة قد أمه”

"خ.ج"، سيدة تبلغ من العمر 29 سنة توجهت إلى محكمة الأسرة في إمبابة بعد مرور عام ونصف على زواجها بسبب خيانة زوجها لها وزواجه من سيدة مسنة.

تقول السيدة، إن زوجها كان أحد جيرانها ويعمل بالخارج وعاد مرة أخرى إلى أرض للوطن لرعاية والدته المسنة وتقدم لها، وبعد مرور شهر من الخطبة قررا إتمام الزفاف وانتقلت للعيش معه في عش الزوجية.

تابعت السيدة: بعد مرور 4 شهور من الزواج عاد زوجي مرة أخرى للعمل بالخارج ووعدني بأنه سيرسل لي دعوى من الخارج لأزوره ولكن بعد مرور سنة على سفره فوجئت بمكالمة من صديقه يخبرني فيها أنه متزوج من سيدة مسنة.

أكملت السيدة: اتصلت به وأخبرته بما قاله لي صديقه ولم ينكر وبعد مرور أقل من شهر فوجئت بعودته وبصحبته السيدة المسنة إلى منزلي وشعرت بالصدمة لأنها في نفس سن والدته، لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ضده.