الخميس 23 مايو 2024 02:50 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الصحة الفلسطينية: عشرات المرضى مهددون بالموت خلال ساعات بسبب نفاد الوقود. أميرة هاني: تعلمت من نبيلة عبيد الالتزام والاحترام.. ورفضت القبلات والمايوهات تطبيقات الصحة والسلامة المهنية بالمنشات الحكومية.. ورشة عمل بمركز النيل للإعلام بشبين الكوم ارتفاع معدلات توريد القمح المحلى بالبحيرة إلى ٢١١ ألف طن كولر يستقر على قائمة الأهلي استعداداً لمواجهة الترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا نادى سينما أوبرا دمنهور يعرض فيلم ”رحلة 404” ختام فعاليات ملتقى «التمكين بالفن» بالمتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط ” زراعة الشرقية ” إستمرار الحملة القومية لمكافحة القوارض ”أحاديث القبور” فن إسلامى حديث عن عالم الروح للدكتورة وفاء ياديس رئيس مركز الداخلة يعقد لقاء جماهيرى مع أهالى قرية الشيخ مفتاح للاستماع الى مقترحاتهم ومطالبهم وشكاواهم الأعلى للثقافة يلقى الضوء على التنوع البيولوجى وما تهدده من مخاطر ضبط 4 سيارات نقل بمقطورة تلقي بالمخلفات على أرض زراعية بالقلج بمدينة الخانكة

ثقافة

حالة خاصة” يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة في مصر.. بعد عرضه بساعات

حالة خاصة
حالة خاصة

استطاع مسلسل “حالة خاصة”، بطولة النجمة غادة عادل، والفنان طه الدسوقي أن يحتل قائمة نسبة المشاهدة الأعلي في مصر بين المسلسلات بعد طرح حلقتين فقط بساعات قليلة.

في هذا السياق، مسلسل حالة خاصة بطوبة عدد من الفنانين، ابرزهم: النجمة غادة عادل وطه الدسوقى وأحمد طارق وحسن ابو الروس وضيف الفنان أحمد أمين كضيف شرف في الحلقة الأولى .

تدور أحداث مسلسل حالة خاصة لشخص يعاني من التوحد فيتخذ القرار بأن يتقدم للعمل في مكتب محامية شهيرة، وتتوالي الاحداث، وبالوقت الحالي يعرض لطه الدسوقي حاليا فيلم “فوي فوي فوي” بمشاركة الفنان محمد فراج وبيومي فؤاد وبسنت شوقي، وعدد من الفنانين.

موضوعات متعلقة