الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:06 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

خريطة الاحتفال بالعام الجديد علي القنوات الفضائية

سوسن بدر وعمرو الليثي
سوسن بدر وعمرو الليثي

في مثل هذا التوقيت من كل عام تستعد القنوات الفضائية للاحتفال بالعام الجديد علي طريقتها الخاصة ، وذلك من خلال تقديم سهرات مميزة لليلة رأس السنة .

وهذه هي أبرز البرامج التي يتم عرضها علي القنوات الفضائية للاحتفال بالعام الجديد :

يقدم الإعلامي عمرو الليثي من خلال برنامجه ( واحد من الناس ) الذي يعرض علي قناة الحياة ، سهرة مختلفة ومميزة تضم العديد من النجوم والفنانين والفنانات في مجلات مختلفة ، وهم ، سوسن بدر ، أشرف زكي وابنته مريم ، مي كساب ، أسامة منير ، والموسيقار العالمي هشام خرما والعداءة العالمية بسنت حميدة ، والشاعر فارس قطرية ، ومن المقرر أن تشهد الحلقة العديد من المداخلات الهاتفية لعدد من الفنانين أبرزهم ، أحمد عز ، روجينا ،أحمد أمين ، أوكا.

ومفاجأة كبيرة خلال الحلقة ، حيث يحل الإعلامي وائل الدحدوح ضيفا في برنامج ( واحد من الناس ) غدا ، متحدثا عن أمنياته في العام الجديد ، والتحديات الصعبة التي يتعرض لها من خلال عمله ، والإصابة التي لحقت به جراء العدوان والقصف الإسرائيلي، وعن استشهاد زوجته وابنه وابنته .

وتقدم النجمات الفنانة أليسا وأصالة وأنغام ونانسي عجرم ، حفلا غنائيا بالمملكة العربية السعودية ، ليلة رأس السنة ، في حفل ليلة نجمات العرب ، ومن المقرر عرض الحفل علي قناة mbc ، ومنصة شاهد .

وتستضيف قناة النيل دراما الفنان الكبير محمد صبحي ، وذلك في ليلة راس السنة ، الساعة الحادية عشر مساء، ويتحدث الفنان محمد صبحي خلال اللقاء عن مشواره الفني ، ويدلي برأيه في كثير من القضايا .

ويستضيف الإعلامي الكبير أسامة كمال ، في برنامجه ( مساء dmc) كل من الشاعر هشام الجخ وفرح الديباني ، وفي حلقة خاصةً ومميزة ، علي قناة dmc.

وتجري الإعلامية قصواء الخلالي ، ببرنامجها ( في المساء مع قصواء ) ، الذي يعرض علي قناة cbc، حوارا خاصا علي مدار يومي السبت والأحد ، مع قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية وذلك بمناسبة العام الميلادي الجديد.