السبت 18 مايو 2024 10:44 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد واقعة قويسنا.. مدير تعليم المنوفية يشدد على عدم السماح بدخول الهاتف المحمول للجان الشهادة الإعدادية حملات مكبرة متواصلة لضبط المخالفات ومحاربة بؤر العشوائية بمدينة العبور بالأسماء.. إصابة 3 شباب إثر تصادم موتوسيكل مع عربة كارو في قنا في ذكري ميلاد عادل إمام..حكايات وأسرار الزعيم مع والده مصر تفوز بتنظيم الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية2027 بشرم الشيخ في العيد المآسي لجمعية كتاب ونقاد السينما تمنح درع التكريم للفنانة نجوي فؤاد اختل توازنها..إصابة طالبة سقطت من الطابق الثالث بشرفة منزلها بسوهاج رش خرطوش.. إصابة طالب أطلق النار على نفسه بسوهاج الأهلي يجدد عقد تاتيانا بوكان لمدة موسم بعد أن أخفت وجهه عن الجميع..سارة نخلة تعلن انفصالها عن خطيبها بعد 4 أشهر من الخطوبة إعلام عبرى: تعذر التوصل لاتفاق هدنة بسبب تمسك مصر وقطر بوقف حرب غزة بالكامل بدأ حفل زفاف ريم سامي ورجل الأعمال محمد مغازي بحضور الفنانين

فن

بشوارع بيروت.. راغب علامة يمارس هوايته المفضلة التنس مع الجمهور

 راغب علامة
راغب علامة

حرص النجم راغب علامة على ممارسة هوايته المفضلة بلعبة التنس فى احدي شوارع بيروت مع العديد من الجمهور، وأظهر علامة، القدرة والموهبة الرائعة فى لعبة التنس، التي يمارسها دائما ، حيث تعد إحدى هوايته الأساسية التى مارسها مع أولاده عدة مرات.

في سياق متصل، يحيي الفنان راغب علامة حفلا غنائيا بدولة البحرين بمناسبة الاحتفال برأس السنة بين إجراءات احترازية مشددة بسبب انتشار فيروس كورونا، كما يشدو راغب علامة بباقة متنوعه من الأغانى التي يحبها الجمهور منها "اللى بعنا خسر دلعنا" و"نسينى الدنيا" و"سهرنى الليل".

كان قد وجه النجم راغب علامة، رسالة نارية للاحتلال الإسرائيلي، بشأن المجازر التي ترتكبها في حق الشعب الفلسطيني العزل، وقصفها الدائم على المستشفيات والأطباء والصحفيين في غزة، والاطفال والنساء.

كتب راغب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إكس": "مجرمون قتلة ومهزومون، لو كنتم أقوياء لما ارتكبتم المجازر بحق النساء والأطفال والمدنيين والمستشفيات والأطباء وسيارات الإسعاف والصحفيين، يا ويلكم من الله".