الخميس 23 مايو 2024 04:18 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جمارك مطار برج العرب تضبط محاولتي تهريب كمية من لوازم السجائر الإلكترونية تعرف على التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي.. وغياب صلاح اليوم.. كاظم الساهر يحيى حفلاً غنائيًا فى دبى وكيل صحة الشرقية يشارك في المؤتمر السنوي التاسع لطب الأورام بجامعة الزقازيق مصرع فلاح متاثرا بإصابته من ماكينة دراس القمح في كفرالشيخ «شرشر» يشارك في احتفالية سفارة قطر بإطلاق كتاب (كيف أبهرت قطر العالم في كأس العالم) موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا حبس وغرامة.. حكم نهائي على منة شلبي في قضية ”الحشيش” المشدد لمدة عام وغرامة 10 آلاف جنيه لسائق لاتجاره في الحشيش بشبرا الخيمة «اوهموه انهم من الضبط القضائي».. المشدد 3 سنوات لسباك وعامل بنزينه لسرقتهم شخصا بشبرا الخيمة تجارة طنطا تناقش رسالة دكتورة بعنوان ”أثر الذكاء الاستراتيجي على إدارة الأزمات” للباحث لواء أركان حرب أحمد عبد البر المؤبد لعاطل و4 سنوات لمالك ورشة لإتجارهما في المواد المخدرة بشبرا الخيمة

فن

القبض على الريشي وجميلة تتهم بالسرقة .. زينهم الحلقة 26

 زينهم
زينهم

شهدت الحلقة ٢٦ من مسلسل زينهم العديد من الاحداث منها القبض على الريشي بعد الكشف عن وجود مخدرات بمخزنه، ويحاول زينهم معرفة معلومة منه عن قضية والده فيتفاجأ بالويشي يخبره بأن والده كان شخص مرتشي، وأنه قتل لغدره، ويبحث زينهم وراء الاسم الذي أعطاه له الويشي.

ومن جهة اخري، تقع جميلة في فخ نصبة لها نزيه حيث قام بوضع خطاب مملوء بالمال في مكتبها وألصق بها تهمة السرقة من الشركة ردا على كشفها له، ورفضت جميلة أي محاولات لإقناعه بالاعتذار من نزيه ثم طالبت المدير أن يأتي لها بحقها.

كما تعترف يمنى لوالدتها بأنه من قام بأخبرها جيمي أن يقول للاسرة أنه لا يوجد أمل في الزواج منها، بينما يأتي حفني بمصلحة جديدة، ولكن توفيقة ترفض ويهددها.

موضوعات متعلقة