الخميس 23 مايو 2024 04:21 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جمارك مطار برج العرب تضبط محاولتي تهريب كمية من لوازم السجائر الإلكترونية تعرف على التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي.. وغياب صلاح اليوم.. كاظم الساهر يحيى حفلاً غنائيًا فى دبى وكيل صحة الشرقية يشارك في المؤتمر السنوي التاسع لطب الأورام بجامعة الزقازيق مصرع فلاح متاثرا بإصابته من ماكينة دراس القمح في كفرالشيخ «شرشر» يشارك في احتفالية سفارة قطر بإطلاق كتاب (كيف أبهرت قطر العالم في كأس العالم) موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا حبس وغرامة.. حكم نهائي على منة شلبي في قضية ”الحشيش” المشدد لمدة عام وغرامة 10 آلاف جنيه لسائق لاتجاره في الحشيش بشبرا الخيمة «اوهموه انهم من الضبط القضائي».. المشدد 3 سنوات لسباك وعامل بنزينه لسرقتهم شخصا بشبرا الخيمة تجارة طنطا تناقش رسالة دكتورة بعنوان ”أثر الذكاء الاستراتيجي على إدارة الأزمات” للباحث لواء أركان حرب أحمد عبد البر المؤبد لعاطل و4 سنوات لمالك ورشة لإتجارهما في المواد المخدرة بشبرا الخيمة

فن

إطلاق اسم أشرف عبد الغفور بأحد قاعات نقابة التمثليين

أشرف زكي وريهام عبد الغفور
أشرف زكي وريهام عبد الغفور

أعلنت نقابة المهن التمثيلية عن إطلاق اسم الراحل أشرف عبد الغفور على أحد قاعات نادي النقابة.

ونشر الحساب الرسمي لنقابة المهن التمثيلية، صورة لأعضاء النقابة برفقة ريهان عبد الغفور، وأعلنا بها الأتي عن طريق منشور:"نقابة المهن التمثيلية تطلق إسم الفنان الراحل أشرف عبدالغفور علي القاعة الرئيسية بنادي النقابة".

وأضاف البيان:"أطلقت نقابة المهن التمثيلية بقيادة الدكتور أشرف زكي ومجلس إداراتها؛ اسم الراحل الفنان القدير أشرف عبدالغفور علي القاعة الرئيسية بالنادي النهري لنقابة المهن التمثيلية؛ وذلك بحضور ابنته النجمة ريهام عبدالغفور؛ ونجله تامر عبدالغفور وبحضور الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية؛ وعدد من أعضاء مجلس الإدارة من بينهم الفنان أيمن عزب والفنان منير مكرم والفنان عزوز عادل".

وكان توفي أشرف عبد الغفور في حادث سير خلال الأيام القليلة الماضية.