السبت 18 مايو 2024 10:55 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تسريب مزعوم لامتحان الشهادة الإعدادية بالمنوفية قبل دخول الطلاب اللجان بعد واقعة قويسنا.. مدير تعليم المنوفية يشدد على عدم السماح بدخول الهاتف المحمول للجان الشهادة الإعدادية حملات مكبرة متواصلة لضبط المخالفات ومحاربة بؤر العشوائية بمدينة العبور بالأسماء.. إصابة 3 شباب إثر تصادم موتوسيكل مع عربة كارو في قنا في ذكري ميلاد عادل إمام..حكايات وأسرار الزعيم مع والده مصر تفوز بتنظيم الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية2027 بشرم الشيخ في العيد المآسي لجمعية كتاب ونقاد السينما تمنح درع التكريم للفنانة نجوي فؤاد اختل توازنها..إصابة طالبة سقطت من الطابق الثالث بشرفة منزلها بسوهاج رش خرطوش.. إصابة طالب أطلق النار على نفسه بسوهاج الأهلي يجدد عقد تاتيانا بوكان لمدة موسم بعد أن أخفت وجهه عن الجميع..سارة نخلة تعلن انفصالها عن خطيبها بعد 4 أشهر من الخطوبة إعلام عبرى: تعذر التوصل لاتفاق هدنة بسبب تمسك مصر وقطر بوقف حرب غزة بالكامل

فن

ريهام عبد الغفور تتذكر والدها بهذا الشكل

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

تذكرت الفنانة ريهام عبد الغفور والدها بالدعاء، بعد مرور عدة أيام على وفاته في حادث سير.

ونشرت ريهام عبد الغفور، منشور عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، قالت من خلاله:" أرجو الدعاء لأبي، فعندما تدعون لميت فإنه يكون كالضوء في قبره، ويسأل ما هذا الضوء، فيقال له هذه دعوة فلان لك، فاكثروا من الدعاء للميت، حتى يُسعد الله موتانا.. اللهم ارحم من عجزت عقولنا عن استيعاب فراقهم، واجعل قبورهم نور وضياء إلى يوم يبعثون ".

وعلى جانب أخر كانت أخر الأعمال التي شاركت بها ريهام حجاج هي مسلسل "رشيد" في رمضان الماضي وشاركها البطولة محمد ممدوح، وتم عرض المسلسل في سياق 15 حلقة.