النهار
السبت 22 يونيو 2024 08:07 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الرياضة يهنئ رضوان وعثمان بالتأهل إلى بارالمبياد باريس في رفع الأثقال محمد سعد يعود للسينما بعد غياب 5 سنوات ويتعاقد على فيلم ”دكتور عدوة” منتخب البرتغال يتقدم بثنائية في الشوط الأول أمام تركيا بحضور 19 هيئة.. نجاح اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المصري للكونغ فو بالصور.. خالد جلال يفتتح عرض ”العيال فهمت ” على مسرح ميامي الإسماعيلي يعلن قائمته لمواجهة مودرن فيوتشر في الدوري بحضور 19 هيئة.. نجاح اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المصري للكونغ فو منتخب مصر للرجال للكرة للطائرة الشاطئية يفوز على غينيا بيساو في البطولة الأفريقية الاتحاد الأوروبي يُدين الجريمة الإسرائيلية بقتل مدنيين فلسطينيين ومهاجمة الصليب الأحمر ضبط عامل أطلق النار على آخر بسوهاج.. والسبب ”خلافات مالية” هشموا رأسه.. ضبط 3 أشخاص تعدوا على عامل بعصا شوم بسوهاج تاه في العزيزية.. وفاة تاجر فاكهة ببورسعيد خلال أداء مناسك الحج ودفنه بالأراضي المقدسة

فن

مخرج «بطن الحوت » يعلن الإنتهاء من تصوير آخر مشاهد المسلسل

صناع العمل
صناع العمل

انتهي صناع عمل مسلسل بطن الحوت من تصوير آخر مشاهد المسلسل والذي يعرض الآن علي منصة شاهد الرقمية.

وأعلن مخرج ومؤلف العمل "أحمد فوزي صالح "، الإنتهاء من تصوير آخر مشاهد المسلسل، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك.

وتصدر اسم مسلسل بطن الحوت ، تريند محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب كثرة بحث الكثير من الجمهور عن موعد عرض الحلقة ال10.

مسلسل بطن الحوت، من بطولة مجموعة من النجوم، منهم محمد فراج، وباسم سمرة، أسماء أبواليزيد، سماح أنور، عبد العزيز مخيون، ومن إخراج أحمد فوزي صالح.

وتدورأحداث المسلسل حول شاب يُدعى «ضياء ــ محمد فراج» وشقيقه «هلال ــ باسم سمرة» ، اللذان يعملان في صناعة الفخار ولكل منهما اتجاهات وآراء عكس الآخر، فالأول ملتزم دينيا أما الآخر فيتورط في عمليات لتجارة المخدرات مع مجموعة من الأشخاص تحت زعامة «عبد العزيز مخيون» وتتوالى الأحداث التي تسفر عن تورط الأخ الملتزم في جريمة قتل، تقلب حياته رأسا على عقب.

موضوعات متعلقة