الأحد 19 مايو 2024 07:44 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

فن

فيلم الحرب العالمية الثالثة بالمركز الثقافي الروسي.. تفاصيل

الحرب العالمية الثالثة
الحرب العالمية الثالثة

يستعد المركز الثقافي الروسي لعرض فيلم "الحرب العالمية الثالثة" للمخرج هومان سيدى وهو إنتاج 2022 وذلك في السادسة والنصف مساء السبت 16 ديسمبر الجارى، الفيلم مرشح من الصحفية نيفين الزهيرى وتقديم شريف جاد نائب رئيس جمعية الفيلم ، واما البطولة محسن تنابنده ، ومهسا حجازى.

في هذا السياق، تدور احداث الفيلم حول عامل بأجر يومي ويعيش دون مأوى، خسر زوجته وابنه في زلزال منذ اعوام، على مدى العامين الماضيين، وكان بعلاقة عاطفية مع لادن وهي امرأة صماء وبكماء، حصل على وظيفة في موقع بناء، واكتشف عن طريق الصدفة أن موقع البناء الذي يعمل فيه، هوموقع تصوير فيلم عن الفظائع التي ارتكبها هتلر خلال الحرب العالمية الثانية وتتوالي الاحداث .

نال الفيلم علي الجولدن تيلوب بمهرجان اسطنبول السينمائي ، كما حصل علي جائزة لجنة التحكيم الخاصة في مهرجان فريبورغ السينمائي الدولي، وتم ترشيحة للجائزة الكبري بنفس المهرجان.