الأحد 25 فبراير 2024 04:40 مـ 15 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الداخلية يصل تونس للمشاركة في أعمال الدورة الـ 40 لمجلس وزراء الداخلية العرب محمد صلاح خارج قائمة ليفربول أمام تشيلسي في نهائي كأس الرابطة بعد نجاح فيلم”الحريفة”.. كزبرة: انتظروا الجزء الثاني مرموش يقود هجوم فرانكفورت أمام فولفسبورج بالبوندسليجا يوفنتوس ينتزع فوزا صعبا على فروسينوني في الدوري الإيطالي جوميز يلقي محاضرة أخيرة على لاعبي الزمالك قبل مواجهة أبو سليم محمود فتح الله: خسارة بيراميدز بثلاثية أمام مازيمبي” ثقيلة” ولابد من التركيز للفوز بالدوري مكتبة القاهرة والوعى الثقافى فى جاير أندرسون.. ضمن فعاليات المبادرة الثقافية ”اعرف بلدك” للمرة الثانية برمضان 2024.. محمود حمدان وأحمد العوضي في «جريمة منتصف النيل» محافظ الإسماعيلية يستقبل سفيرة دولة سلوفاكيا بالقاهرة الشريف: مليار و341 مليون جنيه تكلفة أعمال الحماية البحرية بطول الساحل بالإسكندرية محافظ المنوفية يوجه الري بحل شكوى أهالي ترعة الفوارة بأشمون استجابة لمطالبهم

فن

أحمد حلمي ينشر صورة شقيقه الراحل ”خالد”: نسألكم الدعاء

أحمد حلمي وشقيقه الراحل خالد
أحمد حلمي وشقيقه الراحل خالد

نشر الفنان أحمد حلمي صورة شقيقه الأكبر خالد، والذي رحل منذ يومين إلى مثواه الأخير، حيث تقام اليوم العزاء في مسجد الشرطة في الشيخ زايد.

كتب أحمد حلمي تعليقًا على صورته مع شقيقة الراحل "خالد": نسألكم الدعاء لأخويا خالد.

وفاة شقيق أحمد حلمى

أعلن أحمد حلمى خبر وفاة شقيقه الأكبر عبر حسابه الشخصى على فيسبوك، لافتًا إلى أنه سيستقبل العزاء في شقيقه الراحل غدًا في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وشيع "حلمى" جثمان شقيقه الأكبر "خالد" الذي وافته المنية بمدينة بنها في محافظة القليوبية، بمقابر الاسرة بمنطقة الشموت في بنها، وأدى الفنان الصلاة على الفقيد وسط حالة من الحزن الشديد من أقاربه وأصدقائه في مسجد ناصر بمنطقة الفلل.

الجدير بالذكر أن نعت "سالى حلمى" شقيقها على حسابها بـ فيسبوك، بينما كان آخر ما كتبه الفقيد عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى في 30 نوفمبر الماضى "الصمت هو الرد لسوء الفهم".