الخميس 25 أبريل 2024 06:08 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

فن

قصة حب بدأت بوردة.. أحمد حلمي ومني زكي

أحمد حلمي ومني ذكي
أحمد حلمي ومني ذكي

يحتفل اليوم النجمان أحمد حلمي وزوجته منى ذكي بعيد ميلادهما، حيث يفصل بينهما في العمر فارق قدره 6 سنوات. تشكل قصة حبهما قصة فريدة ومثيرة، حيث جمعت بين نجمين بارعين في عالم التمثيل، وأصبحت محط إهتمام كبير في صناعة الفن ووسائل الإعلام.

بدأت هذه القصة عندما التقى الثنائي لأول مرة داخل مكتب المنتج الفني محمد فوزي، حيث كان اللقاء الأول هو نقطة الانطلاق لتطور العلاقة بينهما. في حديثه عن لقائهما الأول، كشف أحمد حلمي أنهما كانا يخططان للمشاركة في مسرحية تلفزيونية، وأثناء تواجدهما معًا، شعر بتأثر وجاذبية تجاه منى ذكي.

تطورت العلاقة بينهما من الصداقة إلى الحب ببطء، حيث أكد حلمي أنه كان يحاول فهم مشاعره نحوها، وقرر التقرب منها ليصبحوا أصدقاء قريبين. استمرت هذه الصداقة لفترة طويلة قبل أن يتضح لحلمي مشاعره الحقيقية تجاه منى ذكي.

بعد مرحلة من التودد وتبادل الورود، قرر حلمي الاعتراف بمشاعره تجاه منى ذكي، وأعلن لها عن حبه. وفي العام 2002، تم الزواج بينهما، مما أضفى على قصتهما لمسة من الرومانسية والتفاهم.

كانت قصة حبهما محط إعجاب الجماهير، خاصةً عندما تعرضت منى ذكي لانتقادات حادة بسبب مشهدها الجريء في فيلم "أصحاب ولا أعز"، حيث دافع أحمد حلمي بشجاعة عن زوجته ووصف الفيلم بأنه "راقي".

في عام 2012، احتفلا بزفافهما في حفل بهيج حضره العديد من نجوم الفن والإعلام، وكان حفل الزفاف يعكس أجواء من السعادة والفرح، وشهدت اللحظات الرومانسية التي جعلت الجمهور يشعر بالفرح لهذا الثنائي الرائع.

تأثر الجمهور بتفاصيل هذه القصة الحقيقية لأنها تجسد قصة حب ناجحة في عالم الفن، وتبرز أهمية التفاهم والدعم المتبادل في بناء علاقة قائمة على الحب والاحترام، يظهر حب أحمد حلمي ومنى ذكي كنموذج يلهم الكثيرين في مجالات الحياة الشخصية والمهنية.