الأربعاء 24 أبريل 2024 03:47 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ الدقهلية يلتقي مع ممثلي شركة الخدمات البيئية الحديثة سمكة ”الشمس” النادرة تظهر في مياه البحر الأحمر طلاب جامعة الدلتا التكنولوجية يواصلون الزيارات الميدانية العلمية للكيانات والهيئات المختلفة عاجل وخاص لـ”النهار”.. الزمالك: نفاوض خالد بوطيب لجدولة المستحقات بيراميدز يتصدر ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل مباريات اليوم وزير الشباب يهنئ الأهلي بلقب أفريقيا للطائرة والتأهل إلى مونديال الأندية رئيس الشعبة العامة للمستلزمات الطبية بغرفة القاهرة: رفع الحد الأدنى للأجور بالقطاع الخاص يضاعف الأعباء على المجتمع الصناعي والتجارى نائب رئيس جامعة مدينة السادات يشارك في لقاء ”قادة الابتكار المصريين” بالقاهرة رئيس جامعة الزقازيق يُهنئ فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بالذكري الـ ٤٢ لأعياد تحرير سيناء بسبب خلافات الجيره.. عامل يتخلص من جاره طعنا بسلاح أبيض بالخصوص *«غزة رمز العزة».. قرية أبو بدوي بكفر الشيخ تُرسل 3 شاحنات مساعدات للأشقاء الفلسطينيين* محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يطلقان شارة بدء فعاليات سباق الطريق

فن

طوني خليفة: عمرو أديب بيشتغل مع ناس معاها فلوس

طوني خليفة
طوني خليفة

عبر الإعلامي طوني خليفة عن رأيه المثلية الجنسية والتي انتشرت خلال الأعمال الفنية الأجنية وعبر المنصات المختلفة.

وقال في ضيافة أسما إبراهيم في "حبر سري"، أن هذا الأمر به لغط كبير، لم نعرف حتى الأن هل هو رغبة أم مرض نفسي، ولكن لا يجب المجاهرة به والإعلان عنه بشكل علني كما يحدث حاليا.

وأكد أنه ضد الاستفزاز بمواجهة المثليين وإعلانهم وإثارة المجتمع وفي ذات الوقت ضد التحرش العنصري ضدهم.

وعن رأيه في أن الإعلامي عمرو أديب، هو الأعلى أجرًا بالوطن العربي، قال:"هو يعمل مع أشخاص وقناة معهم أموال، بالإضافة إلى أن البرنامج الذي يقدمه ياتي بالكثير من الإعلانات، فالأمر له حسابات أخرى وختلفة، ولابد ان ندعم نجاحه".