الأحد 19 مايو 2024 08:32 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

فن

على رأسهم شيرين عبد الوهاب.. بدأ الاستعدادات لحفلات رأس السنة الميلادية

حفل رأس السنة
حفل رأس السنة

بدأ نجوم الوسط الغنائي العربي، الاستعداد لإحياء حفلات رأس السنة الميلادية، والتي سيتم طرح التذاكر الخاصة بها قريبا.

وتاتي أولى هذه الحفلات، التي يشارك بها كل من شيرين عبد الوهاب وجورج وسوف ونجوى كرن، والتي من المقرر إقامتها في دبي، بالامارات العربية المتحدة.

ومن المقرر طرح تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب وجورج وسوف ونجوى كرم في يوم الخميس المقبل الموافق 30 من شهر نوفمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت الإمارات.

وعلى جانب أخر تستعد شيرين عبد الوهاب، للمشاركة في حفل "روائع السنباطي"، بموسم الرياض يوم الخميس المقبل بالاشتراك مع عدد من نجوم الغناء العرب وهم أحمد سعد وصابر الرباعي وغيرهم من المطربين العرب.