الخميس 23 مايو 2024 03:52 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«شرشر» يشارك في احتفالية سفارة قطر بإطلاق كتاب (كيف أبهرت قطر العالم في كأس العالم) موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا حبس وغرامة.. حكم نهائي على منة شلبي في قضية ”الحشيش” المشدد لمدة عام وغرامة 10 آلاف جنيه لسائق لاتجاره في الحشيش بشبرا الخيمة «اوهموه انهم من الضبط القضائي».. المشدد 3 سنوات لسباك وعامل بنزينه لسرقتهم شخصا بشبرا الخيمة تجارة طنطا تناقش رسالة دكتورة بعنوان ”أثر الذكاء الاستراتيجي على إدارة الأزمات” للباحث لواء أركان حرب أحمد عبد البر المؤبد لعاطل و4 سنوات لمالك ورشة لإتجارهما في المواد المخدرة بشبرا الخيمة تاجيل جلسة محاكمة المتهمين بإنهاء حياة شاب بسبب ألعاب نارية في الفيوم وزير الصحة يتفقد المدينة الطبية بمدينة بدر ”كابيتال ميد” ”مختار”:يستعرض استحداث تقسيم تنظيمي للمراجعة والحوكمة الداخلية بوحدات الجهاز الإداري للدولة ”تموين البحيرة”: ضبط 20 طن قمح داخل مخزن و5 أطنان أسمدة زراعية مجهولة المصدر ” زراعه الشرقية ”ضبط 750 كيلو سماد يوريا ممنوع تداوله في الأسواق

عربي ودولي

تحت بند سمح بالنشر

جيش الاحتلال الإسرائيلى يعلن عن عدد قتلاه بنيران المقاومة بغزة

كشف جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، عن مقتل 3 من جنوده بينهم ضابط بنيران المقاومة في قطاع غزة تحت بند سمح بالنشر.

أعلن الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي عن "مقتل 3 جنود في قطاع غزّة، أمس الأحد، وهم: المؤهل احتياط نيريا شاعر مقاتل في الكتيبة (6655)، اللواء (55) (تشكيل رأس الحربة)، قتل وسط قطاع غزة.

وأيضاً، قتل رئيس العرفاء الاحتياط بن زوسمان مقاتل في فصيلة دورية الكتيبة (601)، اللواء (401) (تشكيل آثار الحديد – مدرعات)، أمس الأحد، في شمال قطاع غزة.

وأضاف الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أنّ القتيل الثالث هو العريف بنيامين يهوشع نيدهام، مقاتل في الكتيبة (601)، اللواء (401) سلاح الهندسة القتالية، قُتل أمس، في شمالي قطاع غزة.

كما أشار الناطق إلى أنّ هناك "إصابة رابع خطيرة لمقاتل من الكتيبة (601)، اللواء (401)، سلاح الهندسة القتالية"، والذي أصيب في اشتباكات شمالي القطاع.

يُذكر أنّ آخر حصيلةٍ اعترف بها جيش الاحتلال لقتلاه، نتيجة المعارك في قطاع غزّة، منذ انطلاق ملحمة "طوفان الأقصى"، كانت 398 جندياً ليصل العدد اليوم الاثنين إلى 401.

موضوعات متعلقة